العديد من المرضى قد تعتبر زراعة الكلى هو علاج دائم لمرضى الفشل الكلوي. ولكن، والحقيقة هي أن المرضى لا يزال لديهم فرصة للمعاناة من مشاكل أمراض الكلى مرة أخرى بعد زرع الكلى. يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب لمعرفة المزيد من التفاصيل.

 

زرع الكلى هو مجرد جهاز زرع الكلى في المرضى الذين يعانون من نهاية المرض الكلوي المرحلة. حتى لو كانت بعض الأعراض السريرية والمضاعفات يمكن علاجه عن طريق زرع الكلى، فإنه ليس العلاج الدائم للمرضى. هناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض أنسجة الجسم، بحلول ذلك الوقت، قد يكون لديك أي وسيلة أخرى للحفاظ على حياتك باستثناء غسيل الكلى أو زرع الكلى آخر.

 

في مستشفى تونغشانتانغ بكين للطب الصيني التقليدي، تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة وكذلك تعزيز وظائف الكلى. هذه العلاجات يمكن أن تساعد المرضى على خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة من السبب الجذري-إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى.

 

ولغرض ضمان فعالية هذه العلاجات، يجب التخلص من مختلف السموم ومنتجات النفايات بعيدا عن الدم. وعلاوة على ذلك، فإن ترسب السموم والنفايات في الدم لا يزيد من تلف خلايا الكلى والأنسجة فحسب، بل يقلل أيضا من كفاءة العلاجات الأخرى. ما هو أكثر من ذلك، ونحن أيضا التمسك بمبدأ تفرز مختلف السموم والنفايات قبل إصلاح الكلى المريضة والمرض تختفي تدريجيا مع إفراز السموم والنفايات. وفيما يتعلق بهذا، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

 

بالإضافة إلى ذلك، العلاجات الأخرى بما في ذلك الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير والحجامة العلاج.

 

هذه العلاجات تساعد المرضى على تقليل ارتفاع الكرياتينين دون القيام بزرع الكلى. الأهم من ذلك، هذه العلاجات تساعد المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين من خلال وسيلة لاستعادة وظيفة الكلى.

 

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع مشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfight.com/renal-failure-treatment/2422.html