غفر والكرياتينين هما مؤشرا هاما على ما إذا كانت الكليتين تعمل بشكل جيد. انخفاض مستويات غفر وارتفاع مستويات الكرياتينين يعني أن وظيفة الكلى للمريض تتأثر بشدة. والمرضى حريصون على معرفة ما هو علاج غفر 14 والكرياتينين 480 الناجمة عن مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

 

لماذا مرض الكلى المتعدد الكيسات مع غفر 14 والكرياتينين 480؟

 

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اعتلال الكلية وراثي يتميز العديد من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. مع مرور الوقت، وحجم وعدد من الخراجات تستمر في الزيادة، مما أدى إلى زيادة الكيس سوف قمع الخلايا والأنسجة الطبيعية، مما يؤثر على وظيفة الكلى. وفي الوقت الحاضر، بالإضافة إلى الطب الصيني التقليدي، لا توجد وسيلة فعالة لتقليص الخراجات الكلوية. مع الخراجات الكلى المتنامية، وسوف تتأثر تدريجيا وظيفة الكلى.

 

ماذا يمكننا أن نفعل لخفض غفر 14 والكرياتينين 480؟

 

يستخدم مستشفى بكين تونغزان تونغ الطب الصيني سلسلة من العلاجات الطبيعية لإزالة الجسم تماما من مختلف السموم والنفايات.

 

مايكرو العشبية تسلل العلاج تشتهر فعاليتها ملحوظا، والتي تساعد بشكل أساسي المرضى على تقليص الكيس.

 

هذا هو علاج موضعي من الأعشاب المكررة إلى مسحوق. ثم يتم جمع مسحوق في كيسين ووضعها في الخصر المريض لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة تسلل مع كيسين، فإن المادة الفعالة في الأعشاب ينزف مباشرة في الكلى. مزيج من المعدات المتطورة والطب الصيني التقليدي لديه القدرة على مساعدة المرضى تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتفعيل الدم الكلى والأكسجين، وزيادة الدم الكلوي والأكسجين. كما ضمور الكيسات الكلوية، الانتعاش وظيفة الكلى، ومستويات غفر، ومستويات الكرياتينين أيضا انخفضت بشكل طبيعي.

 

هل تريد أن تعرف المزيد عن كيفية العلاج الطبيعي علاج أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، وإرسال حالتك ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك تعليق أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidney-questions.com/pkd/1599.html