عندما مستوى الكرياتينين هو الوصول إلى درجة معينة، وسيتم اقترح غسيل الكلى للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين وكذلك تخفيف بعض أعراض التسمم السريرية. في حين، هو الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 600 جاهزة لغسيل الكلى؟ الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل.

 

على الرغم من أن غسيل الكلى يأخذ آثار لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين، كما أنه يجعل المرضى تذهب من خلال العديد من الآثار السلبية. لذلك، غسيل الكلى ليست العلاج المثالي لمرضى الفشل الكلوي. والأسوأ من ذلك، لا يزال المرضى لديهم فرصة للمعاناة من ارتفاع مستوى الكرياتينين مرة أخرى بعد وقف غسيل الكلى وكذلك المضايقات. إذا كنت لا تأخذ غسيل الكلى، يرجى العثور على علاج لتحل محل غسيل الكلى. إذا كنت تأخذ بالفعل غسيل الكلى، يرجى محاولة جهدك للحد من أوقات القيام غسيل الكلى في كل أسبوع أو حتى وقف غسيل الكلى.

 

الطب الصيني يمكن أن يكون خيارا ممتازا للمرضى لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى وذلك لتجنب غسيل الكلى. وعلاوة على ذلك، تم تقديم سلسلة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني. هذه العلاجات الطبيعية لها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى.

 

في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي، يتم اعتماد عملية معالجة كاملة وشاملة لاستعادة وظيفة الكلى. وتتكون هذه العملية العلاج من السموم إزالة العلاج، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر.

 

السبب في مرضى الفشل الكلوي يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو أن هناك الكثير من السموم والنفايات بناء في الدم، وعلاوة على ذلك، وترسب السموم والنفايات في الدم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى، وهذا هو السبب في أننا دائما التمسك بمبدأ تفرز مختلف السموم والنفايات قبل علاج أمراض الكلى ثم يختفي المرض بسهولة بعد القضاء على السموم والنفايات.

 

مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن خفض مستوى الكرياتينين عالية بشكل طبيعي وأساسي. الأهم من ذلك، لديك فرصة لتجنب غسيل الكلى. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge/5863.html