ارتفاع مستوى الكرياتينين يشير إلى أن الكلى تضررت بشدة. ارتفاع مستوى الكرياتينين يؤدي المرضى لتجربة مختلف المضايقات على الجسم. لذلك، المرضى حريصون على معرفة كيف يمكن للمرضى القيام به لتحقيق الكرياتينين 3.4 في المعدل الطبيعي دون غسيل الكلى. إذا كان لديك أيضا شك حول هذا، يرجى قراءة على.

 

عادة، سوف جسمنا هضم الأطعمة التي نأكل كل يوم، والتي تنتج المواد المفيدة والنفايات المنتجات في الدم. الى جانب ذلك، الكلى مسؤولة عن تصفية الدم، مما يزيل حجم صغير من المواد مثل الكرياتينين واليوريا والمياه الزائدة وإعادة امتصاص المواد المفيدة مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء في الجسم مرة أخرى. عندما يكون هناك شيء خاطئ مع وظيفة الكلى، والكلى غير قادر على القضاء على مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما، مما أدى إلى ارتفاع الكرياتينين مباشرة، يشير الكرياتينين 3.4 إلى أنك في المرحلة 3 الفشل الكلوي، لذلك يحتاج المرضى إلى اتخاذ موجه تدابير لإبطاء تطور المرض، وإلا، المرحلة 4 الكلى أو المرحلة 5 الفشل الكلوي يبدو بسهولة.

 

مع تحسن وظائف الكلى، يمكن تجنب غسيل الكلى تماما. وقد تقدم الطب الصيني كثيرا، ونتيجة لذلك، تم توفير عدد كبير من العلاجات الطبيعية للمرضى.

 

ولغرض ضمان فعالية العلاجات الطبيعية، يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات المودعة في الدم بعيدا عن الدم. الى جانب ذلك، ترسب السموم في الدم لا يمنع فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وبناء على ذلك، يتم بحث السموم إزالة العلاج وتطويرها لإزالة بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

 

بالإضافة إلى ذلك، العلاجات الأخرى بما في ذلك الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر، الحجامة العلاج. هذه العلاجات تكتسب شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم لوظيفتها الرائعة في تنشيط الدورة الدموية، وزيادة إمدادات الدم، تنشيط الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم.

 

من خلال أخذ هذه العلاجات، يمكن إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة بشكل طبيعي، إلى جانب ذلك، يمكن تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ، ونتيجة لذلك، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة دون القيام غسيل الكلى.

 

هل تعاني من الكرياتينين 3.4؟ هل تريد أن تعيش حياة دون القيام غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/creatinine/5864.html