في معظم الحالات، عندما يعاني المرضى من مستوى معين من الكرياتينين وبعض الأعراض التي لا يمكن تحملها، وسوف ينصح غسيل الكلى للمرضى، ولكن الكثير من المرضى يرفضون القيام بذلك. في حين، يمكن للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة والكرياتينين 5.9 تجنب غسيل الكلى؟

 

إذا كان لديك وظيفة الكلى يحسن خطوة بخطوة، وهناك فرصة لتفادي غسيل الكلى. الذئبة تشير إلى نوع من أمراض المناعة الذاتية بسبب اضطراب المناعة. عندما ينطوي على الكلى، تظهر أمراض الكلى. عندما الكلى غير قادر على مسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات، ويصبح الكرياتينين أعلى وأعلى. غسيل الكلى هو علاج شائع للبراءات لإفراز مختلف السموم والنفايات، وبالتالي تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين. يشير الكرياتينين 5.9 إلى أنك بالفعل في المرحلة 4 الفشل الكلوي في المرضى الذين ينصح غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى أسباب مختلفة، المزيد والمزيد من المرضى غير راغبين في اتخاذ غسيل الكلى.

 

الطب الصيني يمكن أن يكون خيارا جيدا للمرضى لتجنب غسيل الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، وقد تطورت الطب الصيني لآلاف السنين في الصين وعدة عقود في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي. وعلاوة على ذلك، تم تطوير الكثير من العلاجات الطبيعية على أساس الأدوية الصينية هنا.

 

منذ يرتبط مع مرض المناعة، وسوف يوصى العلاج المناعي للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. يتكون العلاج المناعي من التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، وإزالة المناعة، وتنظيم المناعة والحماية المناعية. من خلال اتخاذ هذا العلاج، ويمكن تعزيز الحصانة ومن ثم يمكن تنظيم هيكل الكلى أيضا بشكل طبيعي. الأهم من ذلك، ونحن أيضا أن تأخذ العلاجات الأخرى في الاعتبار، بما في ذلك الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، الحجامة العلاج، العلاج تبخير.

 

هل لا يزال لديك شك حول يمكن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة والكرياتينين 5.9 تجنب غسيل الكلى؟ هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/causes-others/5865.html