مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني الذي تنمو فيه الخراجات غير الطبيعية وتتطور على الكلى. في الواقع، مرض الكلى المتعدد الكيسات يتدهور وظائف الكلى ويتطور إلى الفشل الكلوي بسهولة. في حين، وكيفية تحسين وظائف الكلى من مرضى يكد يخضع غسيل الكلى لمدة 6 أشهر.

 

كما يتميز مع العديد من الخراجات مليئة السوائل على الكلى، أولا وقبل كل شيء، يحتاج المرضى إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لتقليص كيسات الكلى ثم تأخذ العلاجات لاستعادة وظيفة الكلى.

 

أما بالنسبة لمشكلة تقلص الكيسات الكلى، وينبغي أن المرضى تأخذ العلاجات الأساسية والشاملة لتقليص الخراجات الكلى، وإلا، فإن الخراجات تنمو مرة أخرى دون إدارة جيدة. بعد سنوات عديدة الخبرة السريرية، وقد ثبت الطب الصيني لتكون فعالة جدا في مساعدة المرضى يتقلص الخراجات الكلى جذريا. وبالإضافة إلى ذلك، تم تطوير عدد كبير من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني.

 

ومن بين العلاجات الطبيعية، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير هو الأكثر فعالية لمساعدة المرضى على تقليص الخراجات الكلى. هذا هو تطبيق الخارجية التي يتم اختيار الأدوية العشبية هائلة للمرضى على أساس حالتهم المرض الحالي. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، خلال هذه العملية، والدم الكافي والأكسجين والتغذية كما يمكن أن يسلم داخل الكلى مباشرة.

 

مع هذا العلاج، يمكن وقف نمو كيسات الكلى إذا المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، وعلاوة على ذلك، إفراز السائل الخراجات يمكن أن تعزز إذا تم تنشيط الدورة الدموية على جدار الخراجات.

 

بالإضافة إلى، حمام العلاج، العلاج تبخير، العلاج الحجامة، العلاج بالوخز بالإبر أيضا أن تأخذ تأثير شامل لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. أوقات القيام غسيل الكلى يمكن تخفيض ويمكن أن يكون لها حياة صحية وطبيعية تدريجيا.

 

إذا كنت مرضى يكد مع غسيل الكلى لعدة أشهر، يمكنك محاولة الطب الصيني للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfight.com/polycystic-kidney-disease-treatment/2408.html