يشير الكرياتينين 3.5 إلى أن حالة مرضك تقدم بالفعل في المرحلة 3 الفشل الكلوي الذي يطلب من المرضى لتلقي العلاجات في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر، وإلا، سيتم تدهور حالة المرض إلى مرحلة متقدمة من مرض الكلى. المرضى يتساءلون كيف يمكن للمرضى تلقي العلاجات الطبيعية مع الكرياتينين 3.5؟

 

ارتفاع مستوى الكرياتينين هو نتيجة انخفاض وظيفة الكلى، يحتاج المرضى إلى اتخاذ العلاجات في أقرب وقت ممكن لاستعادة وظيفة الكلى. على الرغم من أن العلاج الغربي وغسيل الكلى اتخاذ آثار لمساعدة المرضى على تخفيف الأعراض السريرية، فإنه ليس هو الطريقة الأساسية لمساعدة المرضى على علاج أمراض الكلى. بعد التوقف عن تناوله، لا يزال المرضى يعانون من الأعراض السريرية مرة أخرى.

 

في مستشفى تونغشانتانغ بكين الطب التقليدي أوزموثيرابي الطب الصيني، وقد اعتمدت عدد كبير من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى تدريجيا.

 

أولا وقبل كل شيء، وارتفاع مستوى الكرياتينين هو نتيجة لترسب السموم والنفايات في الدم وكذلك انخفاض وظائف الكلى. لذلك، قبل اعتماد العلاج لاستعادة وظيفة الكلى، يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات المودعة في الدم بعيدا عن الدم، وإلا، والمزيد من الأضرار التي لحقت وظيفة الكلى ليس فقط جعلت، تتأثر أيضا كفاءة العلاجات الأخرى. من أجل تحسين كفاءة العلاجات الطبيعية، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما.

 

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي أيضا يأخذ آثار عالية لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى وإصلاح الكلى المريضة. في هذا العلاج، وهناك الأدوية العشبية هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، والتي توفر ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية داخل الكلى.

 

حمام القدم يتطلب المرضى لتزج أقدامهم في المياه المعالجة مع الأدوية العشبية لمدة 40-50 دقيقة، ونتيجة لذلك، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية تخترق داخل الكلى من خلال أكوبوانت على القدم.

 

من خلال اتخاذ هذه العلاجات، ومستوى الكرياتينين مرتفعة سيتم تخفيض بشكل طبيعي وأساسي. مع هذه العلاجات، يمكنك تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. إذا كنت تعاني من الكرياتينين 2.1، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/kidney-failure/312.html