عموما، يمكن للمرضى النظر في زرع الكلى علاج دائم لمرضى الفشل الكلوي. ومع ذلك، لا يزال المرضى يعانون من مشاكل أمراض الكلى بعد زرع الكلى، والتي تهدد حياة المرضى بدرجة كبيرة. لذلك، المرضى حريصون على معرفة كيف يمكن أن تفرز المياه الزائدة بعد زرع الكلى.

 

على الرغم من أن زرع الكلى يساعد المرضى على إبطاء تطور المرض والتمتع بحياة جميلة مؤقتا، فإنه ليس العلاج الدائم لمرضى الفشل الكلوي. هناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض أنسجة الجسم والخلايا، بحلول ذلك الوقت، ماذا ستفعل عندما كنت تعاني من أمراض الكلى مرة أخرى؟ العودة إلى غسيل الكلى أو السعي للحصول على الكلى أخرى.

 

الخيارين ليست خيارات العلاج المناسبة لمرضى الفشل الكلوي، والطب الصيني يمكن أن يكون خيارا جيدا للمرضى الحفاظ على حياتهم. وعلاوة على ذلك، تم ابتكار الطب الصيني كثيرا، وقد وضعت عدد كبير من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

 

في حالة الفشل الكلوي، هناك نفايات هائلة وسموم تودع في الدم، وعلاوة على ذلك، الكلى المريضة غير قادرة على مسح لهم بعيدا عن الجسم. الى جانب ذلك، ترسب السموم في الدم لا يجعل المزيد من الأضرار في خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، فإننا نتمسك بمبدأ إزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات قبل علاج أمراض الكلى ومن ثم يختفي المرض بشكل طبيعي مع القضاء على السموم. وبناء على هذا المبدأ من هذه الطريقة، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

 

يتم اعتماد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هذه العلاجات لديها القدرة على توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، مهين خارج الخلية المصفوفة، وزيادة إمدادات الدم إلى الكلى. يمكن إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة، ونتيجة لذلك، يمكن إزالة المياه الزائدة المودعة في الدم بعيدا عن الماء بشكل طبيعي.

 

الأهم من ذلك، ونحن أيضا أن تأخذ حمام العلاج، حمام القدم، تبخير العلاج، العلاج بالوخز بالإبر، الحجامة العلاج بعين الاعتبار. هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/kidney-failure/313.html