انخفاض مستوى غفر وزيادة مستوى الكرياتينين هي علامات مشتركة اثنين من أمراض الكلى. كلاهما يعني الكلى غير قادر على العمل بشكل طبيعي. ولذلك، فهي حريصة على معرفة ما هو أفضل مسار العمل لعلاج غفر 34 والكرياتينين 2.06.

 

وبما أننا نعرف السبب في المرضى الذين يعانون من انخفاض مستوى غفر وزيادة الكرياتينين هو أن الكلى غير قادر على العمل وتنخفض وظيفة الكلى. لذلك، نحن بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

 

ومع ذلك، فإن العلاجات الحالية تركز فقط على التخفيف من الأعراض السريرية، لكنها فشلت في إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هذا هو السبب في أنك تعاني من أمراض الكلى مرارا وتكرارا.

 

في مستشفى تونغشانتانغ بكين للطب الصيني التقليدي، وقد اعتمدت العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. الطب الصيني يساهم في الكثير من أجل استعادة وظيفة الكلى.

 

من أجل ضمان فعالية العلاجات الطبيعية، يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات المودعة في الدم بعيدا عن الدم. بالإضافة إلى ذلك، نحن دائما التمسك بمبدأ إزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات قبل علاج أمراض الكلى والمرض يختفي تدريجيا مع القضاء على السموم. لذلك، إزالة بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات تلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. وبناء على هذا، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما.

 

العلاج الطبيعي بما في ذلك الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، الحجامة العلاج، العلاج بالوخز بالإبر، وتستخدم مع المعدات المتطورة والأدوية العشبية الصينية التقليدية لديها القدرة على مساعدة المرضى تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدم الدورة الدموية، تتحلل المصفوفة خارج الخلية، وتفعيل الدم والأكسجين داخل الكلى. كما تعمل هذه العلاجات لتحسين وظائف الكلى، غفر ومستوى الكرياتينين سيتم حلها بشكل أساسي.

 

إذا كنت تعاني غفر 34 والكرياتينين 2.06 وتريد أن تجد علاج للتعامل معها بشكل طبيعي؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/kidney-failure/314.html