غسيل الكلى هو علاج لمساعدة المرضى على خفض الكرياتينين، ولكن بسبب أوجه القصور في غسيل الكلى، والمريض يريد خفض الكرياتينين وتجنب غسيل الكلى. وما العلاج يمكن أن تساعد مرضى غسيل الكلى تقليل الكرياتينين 5.24؟

 

ارتفاع مستوى الكرياتينين هو نتيجة لانخفاض وظائف الكلى. المرضى بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لتحسين وظائف الكلى. فقط مع تحسين وظيفة الكلى، الكرياتينين 5.24 يمكن تخفيضها بشكل أساسي، ويعيشون نوعية عالية من الحياة.

 

على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى على إفراز المنتجات السامة والنفايات، إلا أنها ليست سوى عدد قليل من المواد الصغيرة التي يمكن القضاء عليها، مثل الكرياتينين والنيتروجين اليوريا والمياه الزائدة. وبالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى يلعب فقط دورا في إزالة المواد السامة، ولكن لا يمكن إصلاح الكلى المصابة، واستعادة وظيفة الكلى.

 

من أجل مساعدة المرضى بشكل أساسي للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهناك حاجة إلى العلاج لاستعادة وظيفة الكلى. طالما يتم استعادة وظيفة الكلى، يتم تقليل مستويات الكرياتينين بشكل جذري بشكل طبيعي.

 

من أجل ضمان فعالية العلاج الطبيعي، يجب إزالة ترسب السموم والنفايات إلى الخارج في الأوعية الدموية، لذلك نحن دائما التمسك الكلى لمسح السامة، ومبادئ علاج علاج مرض سامة من الانقراض عن النفس. يستخدم العلاج التطهير لمساعدة المرضى على إزالة السموم والنفايات في الجسم مسح تماما من الجسم.

 

وبالإضافة إلى ذلك، العلاجات الطبيعية بما في ذلك الصغرى، الطب الصيني علاج التناضحي، غمس، والعلاج التبخير، والعلاج بالحجامة والعلاج بالإبر والبخار باستخدام تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتخثر المضادة للالتهابات، وتنظيم ضغط الدم، وزيادة تدفق الدم إلى الكليتين، تدهور المصفوفة خارج الخلية.

 

مع هذه العلاجات، والمرضى قد تحسن بشكل كبير من الوضع الحالي للمرض، بالإضافة إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكن أن تقلل بشكل جذري عدد مرضى غسيل الكلى في الأسبوع من شأنه أن يقلل أو حتى التوقف عن غسيل الكلى.

 

إذا كنت مريض غسيل الكلى ولها الكرياتينين 5، يرجى وضع حالتك ورقم الهاتف kidneyfailurecn@hotmail.com التالية الرسالة. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidney-questions.com/touxiorxishen/2017/1113/1583.html