اعتلال الكلية ايغا هو نوع من البروتين ايغا التي تتراكم كثيرا في الدم. يحدث اعتلال الكلية ايغا كما توضع المزيد من البروتين ايغا في الكلى. منذ غسيل الكلى وزرع الكلى لا يمكن أن تساعد مرضى استكمال العلاج من مرض في الكلى، والمرضى الذين يريدون أن يعرفوا العلاج الطبيعي هو أفضل علاج لعلاج اعتلال الكلية ايغا القيام به.

 

في كثير من الأحيان، العلاج بالهرمونات هو العلاج المشترك الذي يساعد المرضى على إبطاء تطور المرض وتخفيف الأعراض السريرية. ومع ذلك، العلاج الهرموني ليس العلاج المثالي للمرضى، ولكن أيضا جعل الكثير من المرضى من ذوي الخبرة ردود الفعل السلبية، بما في ذلك Tizhongzengjia، وجه القمر، وتقلب المزاج والاكتئاب، فإن عددا متزايدا من المرضى لا تريد أن تأخذ العلاج الهرموني لعلاج الكلى المرض.

 

في الصين، بكين تونغشانتانغ مستشفى الطب الصيني التقليدي يوفر المرضى الذين يعانون من سلسلة من العلاجات الطبيعية لأمراض الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، وتستخدم على نطاق واسع هذه العلاجات في جميع أنحاء العالم بسبب وظيفتهم ملحوظا في مساعدة المرضى على استعادة وظائف الكلى.

 

التطهير هو العلاج لمساعدة المرضى مسح الجسم من السموم، وتصريف النفايات تماما في المختبر، وليس فقط يمكن منع المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ويمكن أيضا أن يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى، لذلك يحتاج المرضى إلى إيلاء مزيد من الاهتمام للقضاء على جميع أنواع السموم والنفايات.

 

في البيئة الداخلية صحية ونظيفة، واتخاذ هذه العلاجات الطبيعية يمكن بسهولة تحقيق الانتعاش من تراجع وظيفة الكلى. وتشمل هذه العلاجات الطبيعية حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج الساخن، والعلاج التبخير، والوخز بالإبر، العلاج بالحجامة. هذه طرق العلاج بالأعشاب التقليدية وباستخدام المعدات المتطورة، لديه القدرة على تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، بدء الدم والأكسجين، وزيادة تدفق الدم الكلوي.

 

من خلال هذه العلاجات، يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي. من المذكورة أعلاه، والعلاج الطبيعي هو أفضل علاج للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا. هل هذه العلاجات تفعل؟ الرجاء ارسال الوضع الخاص بك ورقم الهاتف الحالي أو إرسال رسالة إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidney-questions.com/iga/1584.html