عندما يصل مستوى الكرياتينين مستوى معين، والطبيب سوف يوصي مرضى غسيل الكلى، والحد من الكرياتينين وتخفيف الأعراض. ولكن يمكن الكرياتين 600 المرضى دياليسد؟ الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل.

 

على الرغم من أن مرضى غسيل الكلى، مع المساهمة في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن أيضا جعل الكثير من المرضى من ذوي الخبرة ردود الفعل السلبية. لذلك، غسيل الكلى ليست العلاج الأمثل للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. لجعل الأمور أسوأ، المرضى لا يزال لديهم الفرصة لديهم ارتفاع الكرياتينين وغيرها من الانزعاج بعد وقف غسيل الكلى. إذا كنت لا تأخذ غسيل الكلى، والعثور على علاج بدلا من غسيل الكلى. إذا كنت بالفعل على غسيل الكلى، والعثور على وسيلة لتقليل عدد جلسات غسيل الكلى في الأسبوع أو حتى وقف غسيل الكلى.

 

قد يكون الطب الصيني أفضل خيار لمساعدة المرضى على استعادة وظائف الكلى وتجنب غسيل الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، قمنا بتطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني التقليدي. هذه العلاجات الطبيعية لها وظائف كبيرة في مساعدة المرضى على إصلاح الكلى التالفة واستعادة وظائف الكلى.

 

بكين تونغشانتانغ مستشفى الطب الصيني مع علاج شامل ومتكامل لاستعادة وظيفة الكلى. ويشمل هذا العلاج العلاج إزالة السموم، والطب الصيني التقليدي، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج التبخير، والعلاج بالوخز بالإبر.

 

زيادة الكرياتينين مرضى الفشل الكلوي يمر السبب هو أن الدم يحتوي على كميات كبيرة من السموم والنفايات، وأودعت في الدم من السموم والنفايات لا يؤدي إلا إلى زيادة تلف الخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى، وهو التمسك الكلى أول السم واضح، والسم والهزيمة الذاتية مبدأ العلاج.

 

مع هذه العلاجات، وارتفاع مستويات الكرياتينين يمكن أن تخفض جذريا. قبل كل شيء، لديك فرصة لتجنب غسيل الكلى. هل تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات ناتوروباثيك من أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، وإرسال حالتك ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك تعليق أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidney-questions.com/renal-failure/1585.html