وقد وصف الفشل الكلوي على أنه فقدان تدريجيا من وظائف الكلى. سيتم تقصير العمر المتوقع للمرضى بشدة مع انخفاض وظائف الكلى. لذلك، المرضى حريصون على معرفة ما هي فرص للمرضى الذين يعانون من وظيفة الكلى 7٪.

 

7٪ وظيفة الكلى يشير إلى مرض مرض المرضى تقدم بالفعل في نهاية المرحلة المرض الكلوي، لذلك يحتاج المرضى إلى اتخاذ العلاجات الفعالة والسليمة في أقرب وقت ممكن، وإلا، تظهر أقل وأقل وظيفة الكلى.

 

هناك العديد من العلاجات الطبيعية في مستشفى بكين تونشانتانغ للطب الصيني التقليدي ومن المتوقع أن يحقق تأثيرات ملحوظة في إصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى. المرضى الذين يعانون من هذه العلاجات لديهم فرصة لعكس حالة المرض إذا كان الضرر على وظائف الكلى أقل من 50٪، ولكن إذا كان الضرر على وظائف الكلى أكثر من 50٪، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على استقرار حالة المرض، وحماية وظيفة الكلى المتبقية قدر الإمكان، وذلك لمساعدة المرضى يعيشون حياة أطول وسعيدة.

 

في الناس الذين يعانون من وظائف الكلى 7٪، سيكون هناك كمية كبيرة من السموم والمنتجات النفايات في الدم. ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار في خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. هنا، ونحن أيضا التمسك بمبدأ إزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم قبل علاج الكلى المريضة والمرض يختفي بسهولة مع التخلص من السموم والنفايات. وفقا لهذا، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي التي تحتوي على الأدوية العشبية هائلة في هذا العلاج، وعلاوة على ذلك، يتم اختيار الأدوية العشبية للمرضى على أساس حالة مرضية محددة المرضى وذلك لتحقيق آثار دقيقة وتعزيز وظائف الكلى.

 

حمام العلاج يتطلب من المرضى أن تزج جسدهم في الماء المعالج لمدة 40-50 دقيقة. خلال عملية هذا العلاج، والمرضى سوف عرق كثيرا، ونتيجة لذلك، كمية كبيرة من السموم والنفايات سوف تفرز من الجسم جنبا إلى جنب مع العرق والبول.

 

العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام القدم، مايكانغ الخليط، الحجامة العلاج، العلاج تبخير والعلاج بالوخز بالإبر هي مواتية لاستعادة وظائف الكلى.

 

هذه العلاجات هي مواتية لاستعادة وظائف الكلى دون القيام غسيل الكلى وزرع الكلى. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/treatment/5851.html