ارتفاع مستوى الكرياتينين هي واحدة من علامات مشتركة من الفشل الكلوي، وزيادة مستوى الكرياتينين يشير إلى أن الكلى الخاص بك هو تدهور في مرحلة الفشل الكلوي. في حين أن المرضى يتساءلون أن ما هي مرحلة المريض في عندما الكرياتينين هو 5.2.

 

السبب في الناس يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو أن الكلى غير قادر على العمل بشكل طبيعي، ونتيجة لذلك، وكمية كبيرة من السموم والنفايات سوف تتراكم في الدم. مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من السموم والنفايات تتراكم في الدم كما تناقص وظيفة الكلى. لذلك، يمكننا أن نصل إلى استنتاج أن ارتفاع مستوى الكرياتينين هو نتيجة لتقليل وظائف الكلى.

 

في الواقع، يشير الكرياتينين 5.2 إلى أن المرضى هم في مرحلة مبكرة من المرحلة 4 الفشل الكلوي الذي المرضى الذين ينصح غسيل الكلى لتخفيف بعض الأعراض السريرية والحفاظ على حياتهم.

 

أولا وقبل كل شيء، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، لأن هناك الكثير من السموم والنفايات إيداع في الدم ومن ثم ترسب السموم في الدم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار في الكلى والخلايا والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

 

القضاء على مختلف السموم والنفايات يمكن أن تكون مفيدة لاستعادة وظائف الكلى.

 

الوخز بالإبر العلاج هو دقيق جدا، بعناية وعملية الرعاية، والطبيب لا يمكن أن تفوت من قبل بضعة ملليمترات. فإنه يساعد على تخفيف الالتهاب والآلام على الجسم.

 

الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي أيضا هو العلاج الطبيعي، إلى جانب ذلك، هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك الأدوية العشبية الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها ثم يتم وضع اثنين من الحقائب الطبية مليئة مسحوق الطبية على منطقة الظهر الظهر المرضى لمدة 40-50 دقيقة . هذا العلاج هو حول تفعيل الدم والأكسجين في الجسم ومساعدة الكلى شفاء في حد ذاته. وقد طور هذا العلاج منشأة متقدمة لديها القدرة على توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتخفيف الالتهاب والتخثر في الدم وزيادة إمدادات الدم إلى الكلى.

 

أخذ هذا العلاج، والمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5.2 لديها إمكانية كبيرة لتجنب غسيل الكلى. هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/chronic-kidney-failure-stage-4/5852.html