مرحبا، لدي مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم والمرحلة 3 الفشل الكلوي، وأنا تعاني من الكرياتينين 2.6 واليوريا والنيتروجين في الدم 40 والبوتاسيوم 5.2، من فضلك قل لي ما هو العلاج المناسب لذلك.

 

وقد اعتبر المرحلة 3 الفشل الكلوي والمرحلة الرئيسية من أمراض الكلى، الأمر الذي يتطلب المرضى تلقي العلاجات في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر، وإلا، المرحلة 4 الفشل الكلوي والمرحلة 5 الفشل الكلوي تظهر بسهولة. إذا أخذ المرضى العلاج، سيكون هناك احتمال كبير لعكس حالة المرض، بحلول ذلك الوقت، سيكون من الصعب على المرضى لإبطاء تقدم المرض ومنع المزيد من الضرر.

 

في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الأدوية الصينية التقليدية، سلسلة من العلاجات الطبيعية وقد تم توفير المرضى للقضاء على السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما واستعادة وظيفة الكلى.

 

قبل اعتماد العلاجات لاستعادة وظائف الكلى، يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات المودعة في الدم بعيدا عن الدم. مع ترسب السموم في الدم، مزيد من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى ليس فقط جعلت كفاءة العلاجات الأخرى تتأثر أيضا. ولذلك، تطهير مختلف السموم والنفايات المنتجات تلعب دورا هاما في إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هنا، يستخدم السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي الذي الأدوية العشبية هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب الأدوية العشبية المختارة للمرضى على أساس حالتهم المرض الحالي. هذا العلاج وضعت مع الأدوية العشبية التقليدية والمنشأة المتقدمة لديها القدرة على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

 

العلاجات الأخرى لاستخدامها في علاج الفشل الكلوي أيضا إنهاء الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، الحجامة العلاج. مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن أن تباطأ حالة المرض بشكل ملحوظ ومن ثم سيتم خفض مستوى الكرياتينين بشكل ملحوظ.

 

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع الفشل الكلوي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/chronic-kidney-failure-stage-3/5853.html