عادة، ويعتقد عادة أن زراعة الكلى هو علاج دائم لمرضى الفشل الكلوي. يمكن أن يعيشوا حياة في بقية حياتهم. ومع ذلك، لماذا الفشل الكلوي لا تزال تعاني من انخفاض وظيفة الكلى بعد زرع الكلى؟

 

حتى من خلال زرع الكلى يساعد المرضى على العيش حياة طبيعية، وزرع الكلى ليس العلاج الدائم لمرضى الفشل الكلوي، وهناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض خلايا الكلى والأنسجة الخاصة بك، بحلول ذلك الوقت، ماذا ستفعل للحفاظ على جسمك صحي. لذلك، زرع الكلى ليست أفضل خيار العلاج لمرضى الفشل الكلوي، يمكنك أن تجرب مع خيارات العلاج الأخرى لمساعدتك على إبطاء تطور المرض.

 

في الصين، مستشفى بكين تونغشتانغ من الطب الصيني التقليدي يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للقضاء على السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. هذه العلاجات تساعد المرضى على علاج أمراض الكلى دون القيام غسيل الكلى أو زرع الكلى.

 

من أجل ضمان فعالية العلاجات الطبيعية، ينبغي توفير بيئة صحية ونظيفة أولا، لذلك، يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات المودعة في الدم بعيدا عن الدم، والعلاج إزالة السموم المستخدمة مع المعدات المتطورة من المتوقع أن يزيل بعيدا مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى وإصلاح الكلى المريضة. في هذا العلاج، يتم تنقيح الأدوية العشبية المختارة على أساس حالة المرض الحالي للمريض إلى مسحوق، بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة شين شين المرضى. تستمر هذه العملية لمدة 40-50 دقيقة، خلال العملية، والكثير من المواد الفعالة في الأدوية العشبية تأتي لدينا ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، يمكن أن الدم كافية والأكسجين والتغذية يمكن أن يسلم داخل الكلى مباشرة.

 

هذه هي عملية العلاج كاملة وشاملة التي تختتم أيضا حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج الحجامة، العلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر.

 

هذه العلاجات تساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى تدريجيا. هذه العلاجات تساعدك على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfight.com/esrd-treatment/2404.html