في الوقت الحاضر، غسيل الكلى لا يزال التيار الرئيسي في علاجات الفشل الكلوي. وبدون غسيل الكلى، قد يعرض المرضى أعراض التعب وفقر الدم وضعف الشهية والغثيان والقيء. ومع ذلك، المرضى في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر التي تعاني من العديد من الآثار السلبية مع غسيل الكلى، بما في ذلك الصداع وفقر الدم وتشنج العضلات. في حين، سوف غسيل الكلى اقترح لمرضى يكد مع الكرياتينين 1400؟ الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل.

 

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني الذي الكثير من الخراجات مليئة السوائل على الكلى، مع مرور الوقت، وعدد وحجم الخراجات تبقي تكبير، ونتيجة لذلك، الخراجات الموسع سوف قمع الخلايا والأنسجة الطبيعية، وإلحاق الضرر الكلى وظيفة. انخفاض وظيفة الكلى يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين مباشرة، يظهر الكرياتينين 1400 أن هناك أضرار جسيمة على وظائف الكلى والمرضى بحاجة إلى اتخاذ تدابير فورية في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

 

في بكين مستشفى تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي، وهناك الكثير من العلاجات الطبيعية والأعشاب توفير للمرضى. هذه العلاجات مواتية للمرضى لاستعادة وظائف الكلى وإصلاح الكلى المريضة، ونتيجة لذلك، يمكن خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة ومن ثم يمكن تجنب غسيل الكلى.

 

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي الذي الأدوية العشبية هائلة الواردة في هذا العلاج، بالإضافة إلى ذلك، من أجل ضمان فعالية العلاجات الطبيعية، يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات المودعة في الدم بعيدا عن الدم تماما، لذلك نحن والتمسك بمبدأ إزالة مختلف السموم والنفايات قبل علاج أمراض الكلى والمرض يختفي تدريجيا مع القضاء على السموم والنفايات. يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن الوقاية من نمو الخراجات الكلى إذا كانت المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، ومن ثم، إفراز السوائل الخراجات يمكن أن تعزز إذا تم تعزيز الدورة الدموية من الخراجات الجدار.

 

مع مساعدة من هذه العلاجات، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لك لإجراء غسيل الكلى، والأهم من ذلك، يتم تحسين وظائف الكلى بشكل شامل.

 

هذه العلاجات تساعدك على تجنب غسيل الكلى، هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي معالجة مشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/treatment/310.html