وقد اعتبر الفشل الكلوي خسارة تدريجية في وظائف الكلى. مع انخفاض وظيفة الكلى، سيتم تقصير العمر المتوقع للمرضى. لذلك، والمرضى حريصون على معرفة ما هي خيارات العلاج المتاحة في المرضى الذين يعانون من 7٪ وظيفة الكلى.

 

7٪ من وظائف الكلى هي حالة المريض قد تقدم إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي، لذلك يحتاج المرضى إلى اتخاذ العلاج الفعال والمناسب في أقرب وقت ممكن، أو وظائف الكلى يصبح أقل وأقل.

 

بكين تونغشانتانغ مستشفى الطب الصيني لديها مجموعة متنوعة من العلاجات الطبيعية التي من المتوقع أن يكون لها آثار كبيرة في إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. إذا كان انخفاض وظيفة الكلى أقل من 50٪، هؤلاء المرضى الذين يعالجون لديهم فرصة لعكس حالتهم، ولكن إذا كان ضعف وظيفة الكلى يتجاوز 50٪، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على استقرار الحالة والحفاظ على أكبر قدر ممكن من وظائف الكلى لمساعدة المريض أطول، حياة أكثر سعادة.

 

في الأشخاص الذين يعانون من وظائف الكلى من 7٪، وكمية كبيرة من السموم والنفايات تتراكم في مجرى الدم. ولا يؤدي ترسب السموم والنفايات إلى إلحاق أضرار إضافية بخلية الكلى والأنسجة فحسب، بل يقلل أيضا من كفاءة العلاجات الأخرى. هنا، ونحن نصر أيضا على أن الكلى يجب تطهيرها من المخدرات أولا، ومبدأ القضاء على المخدرات للقضاء على الأمراض. وبناء على ذلك، فإن استخدام العلاج إزالة السموم لمساعدة المرضى تماما وبشكل كامل إزالة الجسم من مختلف السموم والنفايات.

 

الصغرى الطب الصيني علاج تسلل هو عدد كبير من الأعشاب المستخدمة في هذا العلاج من الطب الخارجي، وفقا لظروف محددة من المرضى اختيار الطب الصيني، من أجل تحقيق نتائج دقيقة وتعزيز وظيفة الكلى.

 

يتطلب الحمام العلاجي المريض أن يغمر جسده في شراب لمدة 40-50 دقيقة. خلال هذا العلاج، والمريض سوف العرق كثيرا، والنتيجة، وعدد كبير من السموم والنفايات مع العرق والبول تفرز.

 

وتشمل العلاجات الأخرى حمام القدم، والعلاج المركب، والعلاج بالحجامة، والعلاج بالبخار والعلاج بالوخز بالإبر هي أيضا تساعد على انتعاش وظيفة الكلى.

 

هذه العلاجات تفضل استعادة وظيفة الكلى ولكن لا تتطلب غسيل الكلى وزرع الكلى. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد عن كيفية العلاج الطبيعي علاج أمراض الكلى؟ إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك تعليق أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidney-questions.com/renal-failure/1581.html