في العيادة، اعتلال الكلية السكري هو ثانوي لمرض السكري وهو السبب الرئيسي الثاني لمرض الكلى المزمن. ويرتبط ارتفاع الكرياتينين مع تدهور حاد في وظيفة الكلى. ما الأعشاب التي يمكن استخدامها للحد من ارتفاع الكرياتينين في اعتلال الكلية السكري؟

 

ارتفاع الكرياتينين في اعتلال الكلية السكري

 

ومع ذلك، في اعتلال الكلية السكري، والأوعية الدموية الصغيرة في الكلى ضعفت وفشل في تصفية الدم بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، لن يتم إزالة الكرياتينين من الجسم بشكل صحيح، مما أدى إلى ارتفاع الكرياتينين.

 

الأعشاب لخفض الكرياتينين عالية في اعتلال الكلية السكري

 

وقد استخدمت قائمة من الأعشاب لعلاج أمراض الكلى وانخفاض الكرياتينين عالية. الرومي أوفيسينال هو عشب الصينية التقليدية ويساعد على زيادة الكرياتينين الأمعاء على نحو فعال. كورديسيبس سينينسيس هو منشط للكلى ويمكن أن يشفي من أنسجة الكلى. إذا كانت الكلى يمكن أن تعمل بشكل أفضل، سيتم استخلاص المزيد من الكرياتينين من مجرى الدم.

 

وبالإضافة إلى ذلك، عشب الموز، ويلفوريي تريبتيريجيوم وغيرها من الأعشاب وتستخدم عادة لخفض الكرياتينين عالية في مرض الكلى المزمن.

 

في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي، يتم تطبيق علاج جديد يسمى الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي لخفض الكرياتينين عالية في اعتلال الكلية السكري عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، مصفوفة خارج الخلية.

 

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج بالأعشاب التي يتم تطبيق مجموعة متنوعة من الأعشاب على أساس حالة مرضى المرض. هذا العلاج يمكن أن تحفز تجديد الذات والشفاء الذاتي من الأنسجة الكلوية التالفة وبالتالي تحسين الكلى function.There لا تزال علاجات أخرى لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج بالوخز بالإبر.

 

مرة واحدة يحسن وظيفة الكلى، سيتم القضاء على الكرياتينين وغيرها من منتجات النفايات من الجسم. وبهذه الطريقة، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين عالية في اعتلال الكلية السكري تماما.

 

تم إدراج الأعشاب لخفض الكرياتينين عالية تماما. هل لا يزال يزعجك ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ إذا كنت مهتما في هذه العلاجات، يرجى إرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف ل

kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/diabetic-nephropathy/5819.html