عادة، الكرياتينين 14 عالية جدا أن المرضى تظهر في خطر كبير للتطور إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي. ويرجع ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق وظيفة الكلى المريضة، فيما يتعلق بهذا، فإن هناك حاجة إلى استبدال الكلى. في الوقت الحاضر، غسيل الكلى هو علاج لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين. في الآونة الأخيرة، والمرضى يتساءلون أن اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 14 تحتاج غسيل الكلى.

 

كما نعلم جميعا، وارتفاع مستوى الكرياتينين هو نتيجة انخفاض شديد في وظائف الكلى. من أجل مساعدة المرضى على خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة، غسيل الكلى يمكن أن يكون خيارا متاحا للمرضى لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما.

 

ومع ذلك، على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين مؤقتا، كما أنه يجعل المرضى تجربة الكثير من الآثار السلبية. الى جانب ذلك، ما يحتاج المرضى لدفع الانتباه هو أن هناك خيارات العلاج الأخرى لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين بأمان، وهذا هو الطب الصيني.

 

الطب الصيني هي أقل عدوانية لجسم المرضى ولها آثار ملحوظة في مساعدة المرضى على القضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. الطب الصيني هو حول تفعيل الدم والأكسجين في الجسم وتساعد على شفاء الكلى في حد ذاته.

 

في مستشفى تونغشانتانغ للطب الصيني، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما. العلاجات الطبيعية لاستخدامها في علاج أمراض الكلى وتشمل الصغرى-- الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج الطبي، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج ضغط الساخنة.

 

وتركز هذه العلاجات على إصلاح الكلى المريضة وكذلك تحسين وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإعادة الالتهاب والتخثر، وزيادة إمدادات الدم إلى الكلى. كما يحسن وظيفة الكلى، ومستوى الكرياتينين مرتفعة سيتم تخفيض تماما.

 

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 12؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/ckd/5820.html