غسيل الكلى هو عملية لإزالة السموم المختلفة من الجسم ويستخدم ككلية اصطناعية للقضاء على مختلف السموم والنفايات من الجسم. تقلصت الكلى يعني أن العديد من خلايا الكلى والأنسجة هي ندبة وتلف. في حين، هو المريض مع الكلى تقلصت ينصح للذهاب لغسيل الكلى؟

 

تشير تشيرونك الكلى إلى أن حجم الكلى تصبح بالفعل أصغر وأصغر، وهو ما يعني أيضا أن هناك عدة خلايا الكلى المريضة والأنسجة أو حتى الخلايا الميتة والأنسجة على الكلى. مع مرور الوقت، المزيد والمزيد من خلايا الكلى والأنسجة معطوبة. ونتيجة لذلك، فإن كمية كبيرة من النفايات والمواد السامة التي تنتجها الكلى يودع في الجسم ويزيد من الأضرار وظائف الكلى وغيرها من الأجهزة. ولذلك، فإن هناك حاجة إلى استبدال الكلى لمساعدة المرضى على التخلص من هذه النفايات المنتجات. على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد على التخلص من السموم المختلفة بعيدا عن الجسم مؤقتا، كما أنه يجعل المرضى تذهب من خلال العديد من الآثار السلبية. والأسوأ من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج أمراض الكلى من الجذر حتى أنها ليست الطريقة الأساسية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى.

 

العلاج السموم إزالة العلاج اعتمد لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات في الدم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

 

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني هو علاج لاستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج واختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، الدم الكافية، والأكسجين والتغذية أيضا يمكن أن يسلم داخل آفات الكلى مباشرة.

 

العلاجات الأخرى لعلاج أمراض الكلى تتكون من حمام العلاج، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر.

 

وتلتزم هذه العلاجات لمبدأ تفرز مختلف السموم قبل علاج أمراض الكلى والمرض تختفي تدريجيا مع القضاء على السموم في الدم.

 

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ إذا كنت مهتما في هذه العلاجات؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge/5821.html