الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو واحد من العلاجات النموذجية في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي. تكتسب شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. المرضى يتساءلون أنه يمكن الحصول على الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي خارج الصين.

 

أولا وقبل كل شيء، أود أن أقول لكم أن الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج الذي يتم فقط في الصين. هذا هو تطبيق الخارجية التي الأدوية العشبية هائلة التي يتم اختيارها للمرضى على أساس حالتهم المرض الحالي. إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي وكذلك الأدوية العشبية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية اختراق داخل الكلى بسهولة. الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي المتقدمة مع منشأة متقدمة والأدوية العشبية واستخدامها في مستشفى أمراض الكلى المتخصصة لديها القدرة على توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، والإفراج عن الالتهاب والتخثر في الدم ومن ثم زيادة إمدادات الدم إلى الكلى. منذ يتم اعتماد هذا العلاج وفقا لحالة مرضية محددة للمرضى يتم اختيار الأدوية العشبية للمرضى، وينبغي أن يتم هذا العلاج وفقا لحالة مرضية محددة للمرضى وتوجيهات المرضى.

 

من المذكورة أعلاه، يتم تطبيق هذا العلاج فقط في الصين. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذه العلاجات، وعلاوة على ذلك، العلاجات الأخرى لاستخدامها في علاج أمراض الكلى تخلص السموم إزالة العلاج، حمام العلاج، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير.

 

فقط القادمة إلى الصين للعلاجات يمكن أن يكون لديك آثار ملحوظة في مساعدة المريض على تحسين وظائف الكلى. ورحب لك أن تأتي إلى الصين لتحسين وظائف الكلى. إذا كنت مهتما في هذه العلاجات، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyhospital-china.com/treatment/298.html