إذا مرضى الفشل الكلوي يريدون أن يعيشوا حياة دون غسيل الكلى، فإنها تحتاج إلى التركيز على استعادة وظيفة الكلى. مع تحسن وظائف الكلى، يمكن تجنب غسيل الكلى بشكل طبيعي. في حين، يمكن مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي تساعد على تحسين وظائف الكلى.

 

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو الأكثر شهرة في العالم لآثاره الطبيعية والآمنة. ويستخدم هذا العلاج مع الأدوية العشبية وكذلك المعدات المتطورة وذلك لتحقيق تأثير أفضل للمرضى. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي الذي الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن الدم كافية، والأكسجين والتغذية يمكن أن يسلم داخل آفات الكلى مباشرة. يختلف عن الأدوية الغربية الأخرى، ويركز هذا العلاج على تفعيل الأكسجين والطاقة في الجسم وجعل الجسم يشفي في حد ذاته. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، المصفوفة خارج الخلية المهينة، والإفراج عن الالتهاب والتخثر في الدم.

 

من أجل تحسين وظائف الكلى في الأساس، والعلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، الحجامة العلاج. مزيج من هذه العلاجات يساعد المرضى على إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة. طالما أن وظائف الكلى تتحسن، سيتم تجنب غسيل الكلى بشكل طبيعي.

 

هنا، يمكنك التمتع أفضل الخدمات، وعلاوة على ذلك، فإن الأطباء والممرضين هنا يعاملك كأفراد الأسرة، بحيث سيكون لديك مزاج جيد للبقاء هنا، وهذا يفضي إلى انتعاش صحتك.

 

من المذكورة أعلاه، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير يفضي إلى تحسين وظائف الكلى دون القيام غسيل الكلى.

 

هل أنت مهتم في هذا الموضوع؟ هل تريد أن تعرف أكثر يخرج عن كيفية الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي استعادة وظيفة الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfight.com/renal-failure-treatment/2391.html