في ظل الظروف العادية، وكان الكرياتينين 14 عالية جدا، وفي هذه الحالة المريض من السهل أن تتطور إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي. ويتسبب الكرياتينين عن طريق انخفاض في وظيفة الكلى، وبالتالي يتطلب علاج لاستبدال وظيفة الكلى التالفة. في الوقت الحاضر، غسيل الكلى هو وسيلة لمساعدة المرضى على تقليل مستوى الكرياتينين. في الآونة الأخيرة، والمرضى يريدون أن يعرفوا أن ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية والكرياتينين 14 تحتاج غسيل الكلى؟

 

كما نعلم جميعا، وارتفاع مستوى الكرياتينين هو انخفاض خطير في وظيفة الكلى. من أجل مساعدة المرضى على تقليل مستوى الكرياتينين، غسيل الكلى يمكن استخدامها كخيار قابل للتطبيق لمساعدة المرضى على إزالة جميع السموم وفي المختبر تماما.

 

ومع ذلك، على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن تساعد مؤقتا المرضى على خفض مستوى الكرياتينين عالية، ولكن أيضا جعل المرضى لديهم الكثير من ردود الفعل السلبية. وبالإضافة إلى ذلك، يحتاج المرضى إلى ملاحظة أن هناك خيارات العلاج الأخرى يمكن أن تساعد المرضى بأمان تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهذا هو الطب الصيني التقليدي.

 

الطب الصيني على الآثار الجانبية للمريض صغيرة، لمساعدة المرضى على القضاء على جميع أنواع السموم، تماما استبعاد المنتج النفايات، مع نتائج هامة. الطب الصيني هو بدء الدم في الجسم والأكسجين، لمساعدة الكلى لتحقيق الشفاء الذاتي.

في تونغ شانتانغ مستشفى الطب الصيني، اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية، وإزالة جميع أنواع السموم، ونفايات تماما من الجسم. العلاج الطبيعي لعلاج أمراض الكلى، بما في ذلك الطب الصيني التقليدي التقليدي علاج تسلل، حمام الطب، المعالجة الحرارية، والعلاج التبخير، والعلاج بالوخز بالإبر.

 

وتركز هذه العلاجات على تحسين الدورة الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومكافحة التجلط المضادة للالتهابات، وزيادة إمدادات الدم الكلى لتحسين أمراض الكلى وتحسين وظائف الكلى. مع تحسن وظيفة الكلى، سيتم تخفيض مستويات الكرياتينين تماما.

 

هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم والكرياتينين 12؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الوضع الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

 

رابط المقالة: http://www.kidney-questions.com/hypertensive-nephropathy/1568.html