لمرضى فقر الدم مع مختلف نوع فقر الدم، وسبب فقر الدم، واللياقة البدنية الشخصية من الضروري اعتماد طريقة إثراء الدم مختلفة. لا يمكن أن يعوض الدم تحت هذه الظروف.

 1، فقر الدم بعوز الحديد وفقر الدم فول براعم الخلية الناجمة عن حمض الفوليك أو فيتامين B12 يحتاج يشكلون العناصر ذات الصلة على التوالي ومن ثم الالتفات إلى معدل امتصاص وأخيرا يمكنك تحقيق آثار علاجية جيدة. ولكن لأسباب أخرى، والطريقة إثراء الدم قصيرة من وثاقة الصلة. مثل الشروط التالية:

2، وفقر الدم النزفية الحادة هو بسبب ثر نزفي التي تسببها الجراحة أو الرصاص صدمة لتمزق الجهاز والأوعية الدموية الحشوية. فقر الدم نزيف مزمن تسببه على المدى الطويل تكرار النزيف بسبب المعدة المزمن، التهاب الأمعاء المسار والرئة والكلى والمثانة والرحم والنزيف التهاب. فقط إثراء الدم لا يكفي لهذا الشرط.

3، فقر الدم الناجم عن التهاب الأمراض المزمنة، والسرطان في مرحلة مبكرة وأمراض الغدد الصماء، وإذا كان يمكن السيطرة المرض الأساسي، وفقر الدم يمكن أن يطلق. ولكن فقر الدم الناجم عن الفشل الكلوي المزمن، والتصلب الكبد، سرطان في مرحلة نهاية والذئبة من الصعب للافراج عن المرض ويصعب علاجه.

4، وبالإضافة إلى ذلك، وفقر الدم الانحلالي الناجم عن الدواء، بعد وقف الدواء، وفقر الدم وإطلاق سراح أو تختفي، ولكن ما يجب الانتباه إليه هو أن المرضى الذين يعانون من الصعب استعادة والعلاج حتى توقفوا عن أخذ الدواء، إذا كان السبب في فقر الدم عن طريق الكلورامفينيكول

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure