سوف مبدأ النظام الغذائي لمرضى غسيل الكلى بعد بعد غسيل الكلى، والنشرات أعراض سامة في بعض، ولكن المرضى يفقدون بعض التغذية مثل الأحماض الأمينية، ملح غير عضوي، ميناديون بيسلفيت الصوديوم، وما إلى ذلك. لذلك يجب على المريض الانتباه إلى النظام الغذائي بعد غسيل الكلى لذلك، ما ينبغي أن المرضى لعلاجنا يأخذ في الحياة اليومية. ستفقد هناك 4.79 غرام من الأحماض الأمينية في 12 ساعة غسيل الكلى. والبروتين تسرب 25-40 ز لمرة واحدة من غسيل الكلى. لذلك ينبغي تعديل النظام الغذائي الخاص بك وفقا للعلاج. معظم أعراض المرضى تحسنت، شهية تتحول إلى الخير، وانخفاض كعكة، لذلك يجب أن تكون الحمية اهتمام:

1، قليل الدسم، منخفضة الكولسترول الغذائي: مرضى غسيل الكلى وعادة ما فرط شحميات الدم، لذلك يجب السيطرة على الدهون والكولسترول تناول لتجنب تصلب الشرايين مشددا.

2، ميناديون بيسلفيت الصوديوم: يمكنك الملحق بها الطب الصيني عن طريق الفم مثل فيتامين B2، وحامض الفوليك، وحمض الاسكوربيك، وما إلى ذلك.

3، البوتاسيوم، الصوديوم، الكالسيوم، الفوسفور: ضبط هذه العناصر تناول فقا لنتائج التقرير وحجم البول. نظام غذائي منخفض الملح وتناول الصوديوم للرقابة في 1500-2000 ملغ، والسيطرة على مشترياتها عندما يكون حجم البول قليلة، يجب السيطرة على كمية البوتاسيوم في أقل من 1300 ملغ، يجب السيطرة على الفوسفور في 4،5-5،0 ملغ / دقيقة. إذا الفوسفور مرتفع، أنت أيضا يجب أن يسيطر على كمية من الحبوب والفاصوليا، والتي تحتوي على الفوسفور. في نفس الوقت، والانتباه إلى ملحق من حجم الكالسيوم.

4، ينبغي تعديل كمية المياه وفقا لحجم البول وغسيل الكلى مرات وذلك للحفاظ على توازن المتدفقة ويجب أن لا تقل عن 1000 مل / د

 5، البروتين: يجب البروتين المدخول لا يقل عن 50 غرام (0.75 -1.0 جم / كجم) 30 ساعة أسبوعية غسيل الكلى، وينبغي مراقبة المرضى غسيل الكلى منتظم بروتين في 1.0 أو 1.2 جم / كجم في النظام الغذائي اليومي. وذلك للحفاظ على توازن النيتروجين. مرضى غسيل الكلى يجب أن المدخول 1.2-1.5 جم / كجم، يجب المحتلة بروتين عالي الجودة بنسبة 50٪ -70٪، والتي يمكن اختيار البروتين الحيواني مثل الحليب والبيض والأسماك

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure