في عملية العلاج من هذا المرض، بغض النظر عن ما إذا كنت تستخدم علاج الطب الغربي والطب الغربي أو استخدام علاج الطب الصيني التقليدي، يجب أن يكون من خلال الطرق التالية للوصول إلى تأثير العلاج:

1) توسيع الأوعية الدموية: لماذا نحن نريد لتوسيع الأوعية الدموية؟ بسبب الشعرية الكبيبي تظهر مرة واحدة ترسب مجمع المناعي، وسوف يكون هناك الشعرية الدم من جميع أنواع الخلايا في نقص الأكسجة نقص التروية، والغرض من توسيع الأوعية الدموية هو محاولة لتحسين الدم الكلوي حالة الدورة الدموية للنظام الدم، وتخفيف الخلايا الكامنة الكلى كل نقص التروية العجز الأوكسجين، والخلايا الظهارية وخلايا مسراق لإصلاح للخطوة القادمة لتوفير بيئة جيدة.

 2) المضادة للالتهابات: لماذا المضادة للالتهابات السبب بسيط، هو الحد من التهاب خلايا تسلل، والحد من الكبيبي إصابة الخلايا الظهارية مرة أخرى.

3) تخثر: الخلايا الالتهابية في الدم يزيد، سيرتفع إلى حد ما، تخثر الدم، وهذا يزيد من تخثر الصغيرة في الشعيرات الدموية الكبيبي. استخدام العقاقير المضادة للتخثر من أجل تخفيف الضغط على تخثر الدم، من أجل إرساء أساس للخلايا الظهارية لإصلاح.

4) تدهور: زيادة الخلايا الالتهابية في الشعيرات الدموية الكبيبي والجلطات الدموية الدقيقة في الأوعية الدموية، وترسب مجمع المناعي الناجمة عن فيروس التهاب الكبد ب، يمكن أن تجعل من الظهارية السيتوبلازم والرواسب تراكم الشعرية الكبيبي من السيتوبلازم مسراق الكبيبة والمصفوفة خارج الخلية زيادة. لذلك فقط استخدام العقاقير لتدهور الودائع والمصفوفة خارج الخلية في البول في المختبر. على تعاطي المخدرات، وينبغي استخدام الأسلوب العلمي في تركيبة مع طريقة الطب الصيني والغربي أو الاستخدام الشامل. لا يمكن استخدام طريقة النقي الطب الصيني التقليدي أو الطب الغربي. كوسيلة للتأثير منفصل دائما محدودة.

من خلال تطبيق معقول من أربعة العلاجات المذكورة أعلاه، سوف الخلايا الظهارية من كبيبي الشعرية الحصول على إصلاح، يمكن وظيفة فسيولوجية طبيعية استعادة الطبيعة. فإن وظيفة حاجز الظهارية أيضا الحصول على الرد، هذه الانتعاش وظيفية بعد والبروتين والأعراض السريرية الأخرى، وسوف تتلاشى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure