1. فترة ظهور: هذا المرض هو اضطراب وراثي، وعادة حرق مع الخراجات، صغيرة جدا بحيث يصعب اكتشافها. قبل سن ال 20، وهذا المرض هو عموما ليس من السهل أن وجدت، ولكن إذا كان وجود تاريخ عائلي من الكلى المتعدد الكيسات، ينبغي للمرضى يتم إجراء اختبارات منتظمة لمراقبة نمو الخراجات. إيلاء الاهتمام لصيانة.

2. فترة النمو بين 30-40 سنة، والخراجات تنمو بسرعة، وهو الدعوة تنمو الفترة. في فترة النمو، ينبغي للمرضى تعزيز المراقبة، وليس هناك طريقة للطب الغربي لهذا المرض في هذه الفترة، ويعتقد أنه لا يوجد علاج يتطلب. في هذه الفترة، وينبغي أن يكون المرضى تزال نشطة لتلقي العلاج، والذي يهدف العلاج هو استخدام تأثير قوي الدورة الدموية من الطب الصيني التقليدي لجعل الخراجات النمو لم يعد أو تأخير معدل نمو الكيس، وبالتالي تمديد حياة المرضى. وهذا هو القول، هذه هي الفترة الرئيسية لاستخدام الدواء الصيني التقليدي لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود.

3. فترة تورم بعد دخول سن ال 40، والكيس يكون مزيد من النمو. وتسمى الفترة بين الخراجات أكثر من 4 سم إلى تمزق الكيس الفترة تورم. مع التوسع في الكيس، سيكون هناك المزيد من الأعراض السريرية، مثل آلام أسفل الظهر، بروتينية، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم، والتي ينبغي مراعاتها عن كثب في هذا الوقت. في العلاج، وهذه المرة هي الفترة الرئيسية من الجمع بين العلاج الصينية والغربية. ويمكن للمرضى الحصول على العلاج من HXHY إزالة السموم شيه تشو لإزالة السائل الكيسي لتحقيق الغرض من حماية وظيفة الكلى. وبالتالي فإن فترة هي المفتاح لعلاج تضخم الكلى المتعدد الكيسات مع مزيج من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي.

4. فترة المكسور إذا استمر الكيس في النمو، لا يمكن كسرها في دور بعض العوامل الخارجية. عندما تم كسرها، ويتعين على المرضى في المستشفى على الفور لتلقي العلاج لمنع تعفن الدم وتدهور حاد في وظائف الكلى، وبالتالي تسهيل علاج الأعراض الأخرى.

5. مرحلة يوريمي المرضى يجب أن يتلقوا العلاج يركز على بولينا لحماية وظائف الكلى، وينبغي أن تؤخذ في غسيل الكلى في الدم في سن نهاية.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure