لا توجد وسيلة لمنع تطور المرض. الكشف المبكر والوقاية من حدوث وتطور المضاعفات، العلاج في الوقت المناسب والصحيح ضرورية للمرضى.

1. الكيس الضغط: تخفيض هذا الإجراء الضغط على لحمة الكلى وحمايتها غالبية وحدات الكلى المتبقية من الضغط ومزيد من الضرر، بحيث تحسنت حالة نقص تروية الكلى، واستعادة بعض الوحدات وظائف الكلى، والتي يمكن أن تؤخر في تطور هذا المرض. المفتاح لنجاح العملية هو تنفيذ العملية في أقرب وقت ممكن. وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون الكيس الضغط شامل، ولا تتخلى عن الضغط على الخراجات الصغيرة والخراجات عميقة. يجب أن يتم تشغيل كلا الجانبين، والفاصل الزمني للعملية الثنائية هو أكثر من عام ونصف العام. للمرضى الذين يعانون أواخر تكيس الكلى، منها تلف وظيفة الكلى في مرحلة من النيتروجين، بولينا، سواء كان أو لم يكن مزيج من ارتفاع ضغط الدم، والعلاج الضغط ليس له معنى بالنسبة لهم. عملية جراحية لمكافحة هذا المرض يمكن أن تؤدي إلى تفاقم المرض.

 2. العلاج الطبي الصينية: في الوقت الحاضر، والعلوم الطبية الصينية التقليدية يأخذ العلاج المحافظ لتكيس الكلى (الطب الصيني التقليدي)، وتأثير جيد جدا. يعتقد التقليدية العلوم الطبية الصينية باستخدام المفهوم الشامل والعلاج وفقا للتمايز متلازمة، أن مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نتيجة لعوامل خارجية وداخلية، من خلال تحويل سلسلة، والسماح تدريجيا تصريف السائل، والغرض من هذا التخفيض التدريجي لل الكيس يمكن أن يتحقق. الطب الصيني التقليدي لا يمكن التغلب على المشاكل الوراثية، ولكن تأثير العلاج المحافظ ليست مماثلة لالطب الغربي، التي لديها تماما أي آثار جانبية سامة، ويجعل هذا المرض ليس من السهل أن الانتكاس.

 3. غسيل الكلى وزرع الكلى ومرضى في المرحلة النهائية من الفشل الكلوي يجب أن تعامل على الفور مع العلاج غسيل الكلى، وغسيل الكلى المفضل. معدل البقاء على قيد الحياة من الكسب غير المشروع تكيس الكلى مماثل مع العلاجات الأخرى، ولكن نظرا لتطور المضاعفات، من صعوبات بعد تجهيز ستزداد، والتي يمكن أن تؤثر على الآثار المترتبة على زرع الكلى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure