كما تدهور مرض الكلى، وظيفة الكلى يفقد تدريجيا. ووفقا لبيانات الكرياتينين، GFR، مركز الحقوق الدستورية، وأمراض الكلى ويمكن تصنيفها إلى 5 مراحل، وظيفة الكلى الذي هو GFR 16 هي نهاية المرحلة 4.

 

في نهاية المرحلة 4، ومعظم المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظائف الكلى لدعم حياتهم. ولكن العديد من المرضى تريد التخلص من غسيل الكلى بسبب آثارها الجانبية التي تجلب الكثير من البؤس لهم. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض.

 

في الوقت الحاضر، يتم تطبيق الخلايا الجذعية للفشل الكلوي. الخلايا الجذعية التي لها الشفاء الذاتي وظيفة التمايز متعددة الاتجاهات خلايا الأصلي الكائن التي تشكل مختلف الأنسجة والأعضاء في جسم الإنسان. ويمكن أن الحفاظ على الأفراد النمو والهيكل والتوازن الديناميكي من الأنسجة والأعضاء وإصلاح ضعف الأجهزة. أنها تعتبر "خلايا القاهر" بسبب وظيفة التمايز بهم.

 

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى المطبقة الجذعية الوسيطة والتي هي فرع الدراسة بسبب مرض الفشل الكلوي.

 

لجنة السلامة البحرية التي هي وجدت عضوا مهما في الخلايا الجذعية في نخاع في البداية. لديهم دعم وتنظيم لظيفة للدم داخل وخارج جسم الإنسان. بسبب خصائصها مثل انتشار لانهائي، الدعم المكونة للدم، وتشجيع الخلايا الجذعية في المزارع التي هي جذب الكثير من الاهتمام من الناس. لجنة السلامة البحرية يمكن أن تكون متباينة في المنسجة من الكلى، والدهون والعظام والغضاريف والعضلات، والبطانة في حالة محددة الناجم داخل وخارج جسم الإنسان. الخلايا الجذعية التي يمكن أن يعتبرها خلايا البذور لإصلاح الضرر تنظيم الجهاز الناجمة عن آفة ديك متعددة التمايز المحتملة بعد مرور ثقافة مستمرة والحفظ بالتبريد.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure