وفقا لالكرياتينين، GFR، مركز الحقوق الدستورية، وأمراض الكلى ويمكن تصنيفها إلى 5 مراحل. في المرحلة ال 4 الذين الكرياتينين مداه 707> = قرار مجلس الأمن> = 443، واختيار بعض مرضى غسيل الكلى لمنع مرضهم من التدهور.

 

على الرغم من غسيل الكلى مهم في دعم حياتهم، فإنه لا يمكن علاج جذور الفشل الكلوي. المرضى الذين لديهم للقيام غسيل الكلى 2-3 مرات في الأسبوع في بقية حياتهم. أعتقد أن لا أحد يرغب في الاعتماد على جهاز غسيل الكلى في العيش بقية حياتهم الخاصة بهم.

 

إذا يمكن استردادها وظيفة الكلى، فإن الكرياتينين انخفض تلقائيا. كيفية استرداد وظيفة الكلى؟ الأدوية الصينية والتي يتم تطبيقها في علاج الفشل الكلوي تركز على نطاق واسع على جذور المرض مع أقل الانتكاس. ما هو أكثر من ذلك، والأدوية الصينية لديها أي تهيج أو الجانب أثر لجسم الإنسان، وبطريقة طبيعية وصحية شعبية في العالم. كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين في محاولة العلاجات الصينية.

 

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لقد بحثت أمراض الكلى والأدوية الصينية لسنوات عديدة، وفقا لمفهومنا، شكلنا العلاجات المميزة لدينا.

 

نأخذ مثالا على ذلك. علاج الأدوية الجزئية يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا للصفة التي يتم إجراؤها من قبل خبراء بعد فحص الجسم. طبيب تعدل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق قاعدة الكلى على وصفة طبية. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي. لديه وظيفة من التوسع في الدم، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد، ECM مهينة مما يحسن من معدل الترشيح الكبيبي، الكلى الدورة الدموية مع عملية حجب التليف الكلوي.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure