مستوى المعيشة في تزايد وحدوث التهاب الكلية الذئبة أيضا ترتفع تدريجيا، والتي تسبب العديد من المرضى يعانون من هذا المرض وجلب الضرر لكثير من الناس. ومع ذلك، إذا كان الجميع يعرف أسباب التهاب الكلية الذئبة، وهذا المرض يمكن الوقاية منها وعلاجها بشكل فعال. ثم، يمكن خبرائنا اقول لك شيئا عن ما هي أسباب التهاب الكلية الذئبة:

1. العوامل الوراثية: العوامل الوراثية تلعب دورا حاسما في الهجوم من التهاب الكلية الذئبة. لذلك، يمكن الذئبة مرضى التهاب الكلية لديهم تاريخ عائلي ومعدل انتشار المرضى بين الأقارب أعلى.

2. العوامل البيئية: العوامل البيئية وتشمل الأشعة الشمسية والأشعة فوق البنفسجية والالتهابات الفيروسية. بشكل عام، مرضى الذئبة التهاب الكلية حساسون جدا لأشعة الشمس، لذلك يتعين على المرضى تجنب أشعة الشمس.

3. هرمون الجنس: منذ المرضى من النساء هم أكثر من المرضى الذكور وبداية عادة في فترة النمو، فهو يعتبر أن هرمون الاستروجين يتعلق هذا المرض. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الحمل يجعل نصف حالة المرضى سوءا. عندما تعطى حيوانات التجارب من التهاب الكلية الذئبة هرمون الجنس، وأوضاعهم يكون أسوأ، ولكن عندما تعطى الاندروجين، يمكن أن أوضاعهم يكون أفضل.

4. العوامل النفسية: أظهرت بعض الأبحاث أن الإجهاد النفسي ليس فقط يمكن أن تعزز من نشاط الظروف الكلوي مرض الذئبة، ولكن أيضا أن يسبب التهاب الكلية الذئبة. قبل كل شيء هو حول ما هي السبب في التهاب الكلية الذئبة. وآمل أن مرور يمكن أن تساعدك. أخيرا، أتمنى لكم التعافي قريبا.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure