إعتلال الكلى مرضى اعتلال الكلية السكري والعديد من الأعراض وتقلبات السكر في الدم هو أيضا أكبر. حتى المرضى الذين ينبغي أن تولي مزيدا من الاهتمام على النظام الغذائي. اتباع نظام غذائي معقول مفيد للسيطرة على disease.So، ما هي مبادئ النظام الغذائي لمرضى اعتلال الكلية السكري؟
1. توزيع العلمي من السعرات الحرارية. القليل جدا أو وكثيرا لا تعمل على المرض. يجب أن يكون المرضى أكثر وجبات في اليوم ولكن كمية أقل من الطعام في كل، والتي لا خير في الكلى. يجب أن المرضى الذين يعانون من الأنسولين أو الأدوية عن طريق الفم إيلاء المزيد من الاهتمام للتوزيع العلمي من السعرات الحرارية. والمزيد من المرضى تناول الطعام، وعبء أثقل جزيرة هو. وبالتالي زيادة نسبة السكر في الدم.
2. يجب أن يكون نسبة التغذية المناسبة. تناول التغذية يجب أن تلبي حاجة المرضى. ترتيب معقول لامتصاص التغذية هو المفتاح لاتباع نظام غذائي المريض. نسبة السعرات الحرارية من السكري المريض اعتلال الكلية الكبار في اليوم الواحد هو الكربوهيدرات 55٪ ~ 60٪، والدهون 25٪ ~ 30٪، وprotein15٪ ~ 20٪ (1 ~ 1.5 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم). يجب على المرضى الذين اعتلال الكلية السكري توازن النظام الغذائي واختيار معقول من الطعام المغذي متنوعة. كل يوم أنها يجب أن تأكل الحبوب والبطاطس والخضروات والأسماك والدواجن والبيض والدهون، لأن مرضى اعتلال الكلية السكري يحتاج مغذية أكثر من المعتاد. لمرضى اعتلال الكلية السكري، من المهم جدا أن يكون اتباع نظام غذائي علمي، مما يساعد المرضى السيطرة على نسبة السكر في الدم ويفعل الخير لالكلى.
http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure