أولا، يجب اختيار دلو الصحيح لنقع القدم. نقع القدم، لأنه سينعكس على كلمة "نقع". "نقع" هنا يعني، ما يكفي من المياه، ما يكفي من الحرارة والوقت الكافي، وليس وسيلة تأخذ وعاء ووضع بعض الماء. وهذا هو أقل من دور الصحة، لغسل القدمين، وليس لامتصاص القدم.

الخيار الصحيح هو:.؟ شراء دلو عميق نسبيا، تكون قادرة على وضع كله في الساق لماذا تختار للبرميل فمن الأسهل للحرارة حفظها؛ والثانية هي قريبة من الطبيعة يمكن أن تساعد على إزالة السموم من الكبد والكلى ..

الثانية، وكيفية تحديد تأثير نقع القدم؟ فقاعة القدم يجب استخدام الماء الساخن، فمن نقع على ظهرك يشعر رطبة قليلا، أو عرق الجبين، وحتى أفضل. إيلاء الاهتمام ل، لا عرق كثيرا. لأن العرق ل السائل من القلب. التعرق الكثير سوف يضر القلب. فقط عرق صغير، يعني خطوط الطول الخاص بك مفتوحة. نقع فترة طويلة جدا، أيضا ليست جيدة للجسم.

ثالثا، سواء لإضافة الطب التقليدي الصيني في الماء؟ كثير من الناس الذين لا تدليك القدم نعلم جميعا، نقع القدمين قبل أن تفعل التدليك، وأنها وضعت أيضا الطب الصيني التقليدي، سواء لوضع الطب الصيني التقليدي (TCM)، وذلك بسبب لظروف شخصية. إذا كنت تستخدم المياه يمكن أن عرق، يعني الزوال مفتوح، لم يكن لديك لوضع الطب الصيني التقليدي (TCM)، إذا كنت لا عرق في 30 دقيقة تمرغ القدم، فإنه يحتاج إلى إضافة بعض الطب الصيني والغرض من الطب الصيني التقليدي (TCM)، وذلك أساسا لتحسين الدورة الدموية وتفريغ البارد.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure