معدل الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية عالية في المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. وهو ناتج عن عدة عوامل مثل القلب الزائد، والتهاب مزمن والدهون في الدم غير طبيعي، والأوعية الدموية الكالسيوم وفقر الدم.

الزائد القلب: ارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل والاحتفاظ بالماء الصوديوم تجعل الزائد القلب، مما تسبب في معدل حدوث زيادات تضخم البطين الأيسر.

التهاب مزمن: نظام رينين أنجيوتنسين الرينين-أنجيوتنسين تم تفعيل، وأنواع من السيتوكينات تم رفع واضطراب استقلاب الكالسيوم والفوسفور يزيد أيضا من رد فعل الاكسدة ..

الدهون في الدم غير طبيعي: أنواع من السموم يمكن أن يسبب للغير طبيعي من نشاط انزيم والجينات، والتي سوف تؤثر على التمثيل الغذائي للدهون.

تكلس الأوعية الدموية: اضطرابات الدم عند وجود فرط، والتهاب طويل الأمد، بزل الوريد المتكررة وغسيل الكلى، والتي يمكن أن تعزز تكلس الأوعية الدموية.

 

فقر الدم: الكلى EPO القصور، إضافة إلى السموم واللبتين أسرار زيادة وتقليل الشهية، وتناول الطعام في التناقص، والذي يؤدي بسهولة إلى فقر الدم فقر الدم الكلوي وتسبب في إصدار الدماغية والأعصاب متحمس، ويزيد من معدل ضربات القلب، كل ضرب يزيد الناتج القلب ..

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure