دون سن 8: طفلك ليس من المرجح أن يكون لدينا فهم أساسي من الميراث بعد ومع ذلك، إذا كان هناك معلومات يرغب طفلك لمعرفة ADPKD، قد ترغب في إعطاء تفسيرات بسيطة من سن 2 فصاعدا على سبيل المثال، إذا كان طفلك .. يسأل ما هي ندبة أو لماذا كان عليك أن تذهب إلى المستشفى، هل يمكن تفسير ذلك كان لديك الكلى سيئة والمستشفى يساعد على جعلها أفضل. وهذا قد يساعد طفلك على الشعور تشجيعهم على طرح الأسئلة في المستقبل.

8-11 سنة :. طفلك من المرجح أن يكون فهم أساسي جدا من الميراث ويمكن أن تعرف أنها تتقاسم خصائص مع والديهم قد يتحدثون عن الجينات ولكن لا نفهم تماما ما هم في كثير من الأحيان الأطفال في هذه السن التعامل مع بسيطة .. تفسيرات ردا على أسئلتهم وليست مفاجأة بسهولة. ومع ذلك، قد تضطر إلى طمأنتهم أن وجود الجين ADPKD ليس دائما نفس وجود هذا المرض. الأطفال والشباب يمكن بسهولة الخلط بين هذا، لذلك كثيرا ما يحتاج تكرار في جميع أنحاء التنمية في مرحلة البلوغ.

12-14 سنة: طفلك هو بداية لتطوير المزيد من فكرة واسعة عن الشباب راثة تبدأ أن ندرك أن تضطر الجين قد تكون له انعكاسات بالنسبة لهم وسوف عادة تعامل بشكل جيد إذا كنت أشرح هناك فرصة 50٪ منهم يحملون .. خطأ الجين (الطفرة).

15-17 سنة: هو طفلك من المحتمل أن ندرك المخاطر لك، أنفسهم، وغالبا ما الأطفال في المستقبل ويمكن أن تبدأ في النظر في فحص إذا ما لم يتم تشخيصها بواسطة هذه السن، والشباب سوف تتعلم حول الأمراض الوراثية في المدرسة .. .

معظم الأطفال عملي جدا ردا على التعلم عن المخاطر الجينية في الأسر المتضررة من الظروف الجينية الموروثة، وحالة وراثية نفسها. الأطفال وغالبا ما تركز على الذين يعيشون حياتهم، وتطوير الصداقات، والمدرسية ومصالحهم الشخصية، لذلك لا الشباب أسهب في الحديث عن هذا المرض أو مخاطره.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure