1، تذكر ثلاثة

ثلاثة غرامات من الملح

تناول الملح يوميا لا أكثر من 6 ز بالنسبة للأشخاص العاديين، في حين أن حجم ينبغي أن يكون 3 غرام للمرضى الذين يعانون من النقرس. الصوديوم في الملح وتعزيز ترسب حمض اليوريك. وبالإضافة إلى ذلك، المرضى الذين يعانون من النقرس في أغلب الأحوال وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والشرايين، وأمراض الكلى يجب etc.So مرضى النقرس السيطرة على تناول الملح. التوقف عن تناول الغذاء عالي الصوديوم.

المياه ثلاثة لتر

الماء هو مادة هامة لعملية التمثيل الغذائي. أما بالنسبة لمرضى النقرس، وتناول كمية كافية من الماء هو جيد لتصريف من حمض اليوريك، ومنع حمض اليوريك وحصوات الكلى. مرضى النقرس أن يأخذ المزيد من المياه من الناس العاديين، كان من الأفضل على 3L.

ممارسة 30 دقيقة

ممارسة التمارين لأمر جيد أن الأيض مرضى النقرس "، والتي يمكن الوفاء بها من حمض اليوريك. اختيار بعض درجة المتوسطة والمنخفضة من ممارسة مثل السباحة والمشي والرقص. للمرضى الذين يعانون من العمر 50 عاما، والعرق قليلا طيب، ومعدل ضربات القلب حتى إلى 110-120 / دقيقة على ما يرام. القيام في الصباح والمساء على التوالي 30 دقيقة. الثالث الى المركز الخامس أسبوع واحد على ما يرام.

2، وقائمة الطعام البيورين وضعت في الاعتبار

قائمة للمحتوى البيورين الحيوان (الأعلى إلى الأقل)

مخلفاتها الحيوانية والمواد الغذائية الماء المنخفض (الكبد والسمك والجمبري)

السمك والجمبري، سرطان البحر (الجمبري يحتوي على أعلى)

اللحوم ومنتجات اللحوم

الدم والحساء

قائمة لمحتوى النبات البيورين (الأعلى إلى الأقل)

الفطريات الجافة والطحالب

الفاصوليا الجافة ومنتجاتها

الفطريات الطازجة وطحلب

الجوز، وبذور

الحبوب ومنتجاتها

النباتية ومنتجاتها

درنة والنشا ومنتجاتها

الفواكه ومنتجاتها

3، وإعداد لكأسين من الماء، كوب واحد هو لتجنب تركيز البول في الليل، وخاصة بعد أن المأكولات البحرية واللحوم وشرب. ومن الأفضل أن تأخذ بعض الماء قبل النوم أو في منتصف الليل. متوسطة المعتدلة هو أفضل، وبعد الشرب والبول في الليل يمكن الوفاء بها من حمض اليوريك إضافية.

إذا كان لديك طرفا فيها، ويجب شرب لإظهار المجاملة، يمكنك إعداد كوب من الصودا في البداية، أو تناول أقراص الصودا وذلك لانحلال والتفريغ من حمض اليوريك في البول.

4، لا تنس القيام اليوريك اختبار درجة حمض عند القيام اختبار بدني، شرط أن الغذاء المحتوى الغضب، وارتفاع البيورين من السهل أن يسبب النقرس.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure