نحن النصائح التي يمكن أن نتخذها بعض نوعية عالية من البروتين الحيواني مثل الأسماك والبيض واللحوم الخالية من الدهون، الخ. البروتين هو من البروتين الحيواني والبروتين النباتي، البروتينات النباتية أساسا من الحبوب، الجذر، والمكسرات، والفواكه المجففة، وغيرها. البروتين الحيواني بشكل رئيسي من الجمبري واللحوم والبيض والحليب وهلم جرا.

ما يجب علينا الانتباه هو أن هناك الكثير من الأحماض الأمينية غير الأساسية في الحيوانات النباتية، معدل الاستخدام البيولوجي منخفض. أكثر من تناول سوف تؤدي إلى تفاقم عبء الكلى، وهو أمر سيء لمنع اعتلال الكلية السكري. بينما الأحماض الأمينية غير الأساسية التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين الحيواني، ومعدل استخدام مرتفع، القيمة الغذائية العالية، وخاصة بالنسبة للالبيض الحليب والمأكولات البحرية والبروتين في هذه المواد الغذائية هي في ذات جودة عالية، وهو أمر جيد لحماية الكلى.

لذلك، على سبيل السابقة علاج اعتلال الكلية السكري، فضلا عن السيطرة على اضطراب في التمثيل الغذائي للكربوهيدرات، بروتين عالي الجودة نظام غذائي ضروري للغاية، والحس السليم في وقت سابق من اعتلال الكلية السكري هو السيطرة على نسبة السكر في الدم من خلال الطب والنظام الغذائي.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure