الأطعمة لتناول الطعام وتجنب المريض مع ارتفاع الكرياتينين مستوى ارتفاع مستوى الكرياتينين في المريض مع مرض الكلى وغالبا ما يكون مؤشرا خطيرا. وبراءات الاختراع مع ارتفاع الكرياتينين لديهم الكثير من القيود في نظامه الغذائي، وأنه من الضروري بالنسبة لهم معرفة ماذا نأكل وماذا لتجنب.

الأطعمة لتناول الطعام:

ذات جودة عالية الأغذية البروتينية: المريض مع ارتفاع الكرياتينين ينبغي أن بروتين عالي الجودة، وهذا يرجع إلى المريض يجب أن تأخذ البروتين منخفض، لذلك المريض يجب أن يأخذ بروتين عالية الجودة لضمان حاجة الجسم إلى ثمانية أنواع من الأحماض الأمينية الضرورية. والأطعمة مثل الأسماك واللحوم الخالية من الدهون، الحليب، البيض، الخ، هي مناسبة.

الأطعمة عالية من الكالسيوم: المريض مع ارتفاع الكرياتينين في كثير من الأحيان لديه نقص في الكالسيوم، والتي غالبا ما تؤدي إلى العظام الكلوي، لذلك المريض مع ارتفاع الكرياتينين ينبغي أن الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الكالسيوم، مثل الحليب، البيض، الخ

الأطعمة عالية السعرات الحرارية: المريض مع ارتفاع الكرياتينين ينبغي أن يكون النظام الغذائي الذي يحتوي على السعرات الحرارية العالية، والتي يمكن أن تضمن النشاط الجسم المريض، ويمكن أيضا تقليل كمية البروتين المريض، وهو أمر مفيد جدا لحالة المريض ويحتاج المريض إلى الأطعمة عالية السعرات الحرارية مثل. البطاطس، الأرز، الزيوت النباتية، الخ

فيتامين الأطعمة عالية: المريض مع ارتفاع الكرياتينين يحتاج إلى اتخاذ الأطعمة التي تحتوي على فيتامين وفيرة، لأن الفيتامين مهم جدا لصحة الجسم، والمريض يمكن الحصول على الفيتامين من الخضار والفواكه.

الأطعمة التي يجب تجنبها:

الأطعمة عالية البوتاسيوم: المريض مع ارتفاع الكرياتينين قد تحتاج إلى تجنب الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم عالية، وذلك لأن المريض غالبا ما يكون اضطراب البوتاسيوم، والتي يمكن أن تسبب العديد من المشاكل الصحية المريض حتى المريض يجب تجنب الأطعمة مثل الموز، والمانجو، والفاصوليا، وغيرها ..

الأطعمة الفوسفور عالية: براءات الاختراع ومع ارتفاع الكرياتينين قد تحتاج إلى تجنب الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور عالية، لأن هذا هو السبب الذي غالبا ما تسبب المريض أن يكون مشكلة صحية، والمريض قد تحتاج إلى تجنب الأطعمة مثل منتجات الألبان، وصفار البيض، والفواكه المجففة، وغيرها .

في النهاية، وهذا هو مجرد مقدمة بسيطة حول ينبغي تجنبها ويؤكل من المريض مع ارتفاع الكرياتينين الأطعمة. وكما نعلم، مختلف المرضى لديهم أعراض مختلفة، لذلك المريض سوف تحتاج إلى اختيار الأطعمة وفقا لحالته الخاصة، وأنه هو من المهم للمريض أن يختار الأطعمة له بناء على نصيحة طبيبه. علاوة على ذلك، إذا كان لديك أي شك في التعامل مع هذه المشكلة، يمكنك أن تقول لنا الشرط الخاص بك، وسنقدم لكم ردا مفصلا في الوقت المناسب.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure