نظام غذائي منخفض البروتين: كمية البروتين يوميا يعتمد على الوزن، 0.6 ~ 1 جم / كجم هو الصحيح. نقترح المرضى إلى أخذ 100-200 غرام اللحوم الخالية من الدهون، وينبغي أن تكون بقية البروتين من الأرز والمنتجات المصنوعة من الأرز والخضروات، والفواكه، وبذل قصارى جهدكم لتجنب الفول، مثل ormosia والفول مونج، الغلوتين منتجات الفواكه والجوز. عند لحد من البروتين، عليك أن تتحد مع ما يكفي من الحرارة، وبهذه الطريقة، يمكنك الحفاظ على التغذية الجيدة. المرضى يمكن أن تختار هذا الغذاء من البروتين منخفض، ولكن الحرارة العالية، مثل العسل وزيت الزيتون الخ. من أجل تجنب بسبب عدم كفاية الحرارة، وتسبب تحلل بروتين الأنسجة في الجسم، ويزيد من إنتاج النفايات النيتروجينية.

نظام غذائي منخفض البوتاسيوم: تجنب تناول الفواكه البوتاسيوم عالية، مثل الكيوي والطماطم والموز والبرتقال وغيرها، وتناول كميات أقل من نوري، غاريقون، السبانخ، قطيفة الصالحة للأكل. لا تأخذ الأرز مع الحساء اللحوم. شرب أقل القهوة والشاي والمشروبات الرياضية الخ عادي الماء المغلي ومياه الينابيع هي أفضل الخيارات.

نظام غذائي منخفض الصوديوم: إذا كان لدى المرضى وذمة وارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب الاحتقاني، لديهم لتتحد مع اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم. تجنب الطعام الدخان، متبل الغذاء، يمكن ذلك ولكن المرضى يمكن أن تختار السكر والخل والتوابل والبصل الأخضر والزنجبيل والثوم وغيرها من أجل زيادة تذوق الطعام.

نظام غذائي منخفض الفوسفور: لمرضى القصور الكلوي، في مرحلة مبكرة، والمرضى الذين لديهم للحد من كمية الفوسفور، والتي يمكن أن تؤخر انخفاض وظائف الكلى. مثل أكل منتجات الألبان أقل، والفاصوليا، الأرز البني، ونتف والشراب، والبيض الخ الأصفر ولكن يمكن اختيار الطازجة منتجات اللحوم الخالية من الدهون، وتجنب حساء العظام.

واحد السيطرة

التحكم في كمية الماء: وعلى المدى المتوسط ومحطة المزمن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى تظهر أقل البول، لذلك لديهم للحد من استهلاك المياه. حجم يوميا = حجم البول في اليوم السابق + 500-700 مل. إذا كان لدى المرضى والتقيؤ، والإسهال، أو الصرف الصحي، وينبغي للمرضى تسجيل إخراج البول. أو تغيير وزن أقل من 0.5 كغم يوميا، وأي تورم، والتي هي مبدأ

وبالإضافة إلى ذلك، يجب على المرضى الذين لا تأخذ صفة الشعبية أو الادوية العشبية الصينية عرضا، وذلك لتجنب عبء الكلى أثقل. كما أنها يمكن أن تتبع اقتراح الطبيب أن يكون مكملات الفيتامينات المناسبة والمواد المعدنية.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure