الكرياتينين هو الترشيح الكبيبي التي كتبها، وتفريغها خارج الجسم عن طريق البول. في حالة تلف الكلى، لن تبرأ الكرياتينين من الجسم، فإنه سيدخل في الدم، والذي هو السبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين في مصل الدم. لأن الكلى لديها القدرة على تعويض قوية، والأضرار طفيفة لا يسبب إلى ارتفاع الكرياتينين في مصل الدم. حتى عندما يذهب مستوى الكرياتينين في مصل الدم الخاص بك، فهذا يعني أن الكلى قد تضررت بشكل خطير.

الكرياتينين واليوريا هي سنتان مؤشر مهم للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. إذا كان كل منهم، أكثر من المستوى العادي، وسوف يكون الفشل الكلوي. كعكة هو المنتج التمثيل الغذائي للبروتين، ويظهر ارتفاع لها أن تضررت مستوى الكرياتينين الخاص بك.

عموما، نحن لا تعتمد خطة العلاج المباشر، وسوف تستخدم لغسيل الكلى عندما يصل الى 500 بالاضافة الى ذلك، في حين إذا كان وصولا الى بولينا، وغسيل الكلى يكون الخيار الوحيد.

هذا هو السبب في أنه لا يمكن علاجه، لماذا؟

غسيل الكلى هو مجرد مقياس للتنظيف، فإنه لا يمكن وقف إنتاج وارتفاع الكرياتينين. وبالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى يمكن أن مجرد تنظيف الجزيئات الصغيرة، فإنه لا يمكن تنظيف المواد الجزيئات. الآن وقد تقدمت هذه التقنية، وبعض التقنيات الجديدة يبدو مثل تبادل البلازما وتنقية الدم.

هذه ليست سوى الخطوة الأولى، والهدف النهائي هو الوصول الى وقف ارتفاع مستوى الكرياتينين.

ووفقا لهذه الفكرة، ونحن نعلم أن مستوى الكرياتينين في الدم ترتفع عندما تلف الكلى، لذلك يصبح السؤال الذي كيفية كبح جماح تلف الكلى، أي وقف عملية التدهور، غسيل الكلى لا يمكن أن نفعل ذلك.

نحن نستخدم الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى من الخلايا، أي تنظيف مجمع المناعي عن طريق تنشيط الدم. تحسين خلية حالة الدماغية عن طريق تحسين الدورة الدموية الصغرى وذلك للسماح تبقى وظيفة الكلى تأخذ الآثار.

لدينا فكرة ليست فقط تنظيف السموم، ولكن أيضا الحفاظ على وظائف الكلى عن طريق تحسين الدورة الدموية الصغرى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/dialysis