ما هو غسيل الكلى البريتوني

غسيل الكلى البريتوني لنهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي ينبغي ليس غريبا، لأن هذا الأسلوب من العلاج ببدائل الكلوي، أنقذت حياة الكثير من الناس وتحسين نوعية حياتهم. غسيل الكلى البريتوني ما هو؟ لديها ما الاستفادة من غسيل الكلى البريتوني؟

غسيل الكلى في المنزل - مناسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي.

غسيل الكلى البريتوني هو وسيلة لتختلف عن غسيل الكلى في الدم، ويستخدم لغسيل الكلى البريتوني في الجسم الخاصة تجويف البطن والبطن وتحيط بها. والعلاج غسيل الكلى البريتوني ينطبق على ما يقرب من جميع المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، لإزالة منتجات الأيض، والمواد السامة من خلال التغيير المستمر السائل البريتوني، والوفاء غرض تصحيح المياه، المنحل بالكهرباء وحمض قاعدة اضطرابات في التوازن. البريتوني، وباختصار، مثل غربال، ترك الأشياء المفيدة في الجسم، وإخراج السموم. حتى ميزته هي مريحة وعملية، آمنة واقتصادية ويمكن تمديد حياة المرضى.

فكيف لجعل غسيل الكلى السوائل في تجويف البطن؟ قبل البدء في غسيل الكلى البريتوني، والمرضى الذين يحتاجون إلى أن تكون عملية صغيرة، وضعت لأول مرة دعا لينة، أنابيب مرنة إدراجها في تجويف البطن، واحدة من نهاية الأنابيب في تجويف البطن، في منتصف دفن تحت الجلد، والطرف الآخر في جدار البطن خارج، لذلك يمكنك إعداد ورقة مالية لمسار السائل.

ما أهم مزايا غسيل الكلى البريتوني هو أنه يمكن حفظ وظيفة الكلى المتبقية المريض. الكلى من مرضى تلف ولكن هناك وظائف الكلى المتبقية، في هذه اللحظة إذا كان استخدام غسيل الكلى، وتغييرات جذرية في البيئة الداخلية قد يضر بقايا وظائف الكلى، وتغيير هيئة تدفق الدم الطبيعي البشري ويؤدي إلى نقص تروية عضلة القلب وعدم انتظام ضربات القلب. على النقيض من ذلك، غسيل الكلى البريتوني له تأثير ضئيل على وظائف الكلى، والقلب، وقوة الدورة الدموية الجسم البشري. غسيل الكلى البريتوني يمكن أن يكون العمل في أي مكان نظيف. الوقت غسيل الكلى مرنة. أقل القيود المفروضة على النظام الغذائي. مع عملية بسيطة ومريحة، لا تحتاج إلى آلة وثقب. وتكلفة منخفضة نسبيا.

http://www.kidneyfailurearabic.com/dialysis