1 الحد من الأطعمة الغنية بالدهون: اختيار بدقة انخفاض الكولسترول الغذائي، مثل الخضروات ومنتجات الصويا واللحوم الخالية من الدهون، قناديل البحر، وخصوصا تناول المزيد من الخضروات والألياف، يمكن أن تقلل من امتصاص الأمعاء للكولسترول. ولكن، ليس التركيز من جانب واحد على كمية عالية من الدهون، لأن بعض الأحماض الدهنية الأساسية في النظام الغذائي يمكن أن تكون مفيدة للجسم.

2 تغيير طريقة الطهي والطبخ استنزاف النفط أقل، إلى أقصى حد ممكن مع البخار، مسلوق، طبخ بارد. تناول الأطعمة المقلية أقل.

3 الحلويات الحد: السكر يمكن أن تضافر إلى الدهون الثلاثية الذاتية في الكبد، وارتفاع تركيز الدهون الثلاثية في بلازما الدم، لذا يجب الإقلال من تناول الحلويات.

4 فقدان الوزن: الشعب الوزن أكثر من المعتاد، ويجب أن تكون تحت إشراف تفقد تدريجيا الوزن، وفقدان الوزن شهريا على 1 ~ 2 كلغ من المستحسن. مبدأ تخفيف الوزن والنظام الغذائي هو منخفض الدهون، وانخفاض نسبة السكر، ما يكفي من البروتين.

5 تعزيز النشاط البدني: ممارسة النشاط البدني لا يمكن أن يؤدي إلا إلى زيادة استهلاك الطاقة الحرارية، ولكن أيضا يمكن أن تعزز عملية التمثيل الغذائي في الجسم، وتحسين بعض الانزيمات في الجسم، وخصوصا نشاط الليباز البروتين الدهني، يفضي إلى نقل وتحلل الدهون الثلاثية، والحد من الدهون في الدم.

6 الإقلاع عن التدخين، وشرب أقل، وشرب كمية معتدلة يمكن أن تجعل من مصل البروتين الدهني عالي الكثافة مستويات LDL. لذلك، يمكن شرب الكحول بشكل معتدل يقلل من انتشار أمراض القلب التاجية (CHD). الكحول أو الشرب لفترة طويلة، يمكن أن تحفز الاصطناعية الكبد الدهون الثلاثية أكثر الذاتية، وزيادة تركيز الدم من انخفاض الكثافة الكولسترول. لذلك، في منتصف العمر من الأفضل عدم شرب. معدل المدخنين من أمراض القلب والشرايين والوفاة هي 2 ~ 6 مرات من غير المدخنين، وسوف العد اليومي تتحسن مع التدخين.

7 تجنب الإفراط في التوتر: التوتر العاطفي والإثارة المفرطة، ويمكن أن يسبب زيادة نسبة الكوليسترول في الدم ومستويات الدهون الثلاثية. كل ديك هذا النوع من الحالات، ويمكن استخدام جرعات صغيرة من المسكنات (وفقا لنصيحة الطبيب).

 

8: العلاج من تعاطي المخدرات بواسطة الأسلوب أعلاه لا تزال لا يمكن السيطرة يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع العلاج من تعاطي المخدرات من المرضى الدهون. المخدرات في الاختيار، يرجى بعد استشارة الطبيب المهنية، واختيار من قبل الطبيب وفقا لمسببات محددة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/ckd