أمراض الكلى واثنين من القاتل غير مرئية، لذلك دائما التعرض للاذى يتعرض لها؛ وصلت الى درجة التليف الكلوي أكثر من 50٪، قد تضررت وظائف الكلى أكثر من 50٪، وحتى ظهور الأعراض، والتي تؤثر ليس فقط على الجهاز البولي، كما أن الدورة الدموية، وضرر للجسم كبيرة جدا .

يتم فحص العديد من المرضى "الداء الكلوي بمراحله الأخيرة" في المرة الأولى، ونسأل الطبيب في ذلك الوقت "كيف يمكنني الحصول على بولينا". ووفقا لمركز أمراض الكلى "ارتفاع منخفض واحد 3" (مضاعفات عالية، ارتفاع معدل الوفيات، ارتفاع معدل انتشار والوعي منخفض)، وكان خبراء شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تحليل العوامل التي يسببها من بولينا.

مؤخرا خبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وجدت اثنين من أسباب أمراض الكلى في العلاج السريري التي يتم تجاهلها لفترة طويلة

A، فرط حمض يوريك الدم

ومن المقرر أن اضطراب التمثيل الغذائي البيورين على المدى الطويل فرط حمض يوريك الدم، والدهون شخص يجتمع أكثر من ذلك، حوالي 85٪ من المرضى الذين يجدون أمراض الكلى (كد) بعد سن ال 30، والتقدم بطيء، من 10 إلى 20 عاما من الفشل الكلوي المزمن وتهدد الحياة.

ترسب حمض اليوريك في الكلى تسبب التهاب وتلف أنسجة الكلى، ودعا اعتلال الكلية النقرسي. ترسب حمض اليوريك في أنبوب صغير الخلالي والكلى الكلوي، الكلوي ضمور الظهارية أنبوبي، انحطاط، وتلف وظيفة أنبوبي كلوي، والمرضى في كثير من الأحيان زيادة التبول أثناء الليل، زيادة البول، يقلل البول الثقل النوعي. يمكن أن تظهر الخلالي كلوي وذمة، والتهاب، حتى التليف، ودعا التهاب الكلية الخلالي في العيادة. قد يبدو كمية صغيرة من بروتينية، المجهري أو رؤية بيلة دموية، وذمة، معتدلة إلى ارتفاع ضغط الدم، الخ

بسبب عوامل الإصابة بأمراض الكلى هي متنوعة، وأمراض الكلى في وقت مبكر ليس له أعراض محددة، ويبدو أكثر من 1 مليون شخص يعيشون على غسيل الكلى في جميع أنحاء العالم، وترتفع بمتوسط معدل سنوي قدره 8٪. لذلك، مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، يذكر خبراء أمراض الكلى الناس يجب الالتفات إلى العوامل التي يسببها مرض الكلى، فحص منتظم، وتجنب هذه العوامل المسببة للأمراض غير مرئية تسبب ضررا على الكلى.

وأظهر الفحص النسيجي B، والناس فرط عرضة للالاتصال أمراض القلب التاجية والدماغية والتصلب الأوعية الدموية، وأمراض الأوعية الدموية الطرفية، وما إلى ذلك ولكن سبب السمنة التغيير تلف الكلى التشكل بشكل رئيسي إلى زيادة محتوى الدهون في الكلى، وزيادة الوزن، وزيادة حدة التخزين التي أنبوبي كلوي والغشاء القاعدي الكبيبي في كثير من الأحيان الدهون واضح قطرات ترسب والكبيبي أيضا يصبح الموسع، مما يؤدي إلى التنسيق القطاعي التصلب الكبيبي.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تظهر مرضى فرط شحميات الدم الشريان النظامية مع لوحة التصلبية، كما هو الحال في البطانية الوعائية مغلفة بطبقة سميكة من كريم، يمكن أن تصلب الشرايين الشريان الكلوي يسبب الكلى تداول سيئة، التصلب، نقص تروية الكلى، نقص الأكسجين، والكلى البطانية ضرر الخلايا وبدء الأميال من تليف الكلى، كما يمكن أن يسبب مباشرة الكلوي تغيير التزجيج الشريان، والتصلب الكبيبي، وفقدان الوظيفة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure