الأكزيما والطفح الجلدي فراشة هما ظروف مختلفة جدا. الأكزيما، وتسمى أيضا التهاب الجلد التأتبي، يسبب بقع جافة، وحكة، والأحمر ومتصدع على الجلد. فراشة الطفح الجلدي، وتسمى أيضا طفح malnar، هو عرض من أعراض مرض الذئبة. يبدو الفراشة الطفح عموما طفح جلدي أن يذهب أكثر من جسر الأنف وينتشر على كلا الخدين إنتاج شكل فراشة. إذا لم تكن متأكدا التي لديك، والحصول على الطبيب فحص الطفح الجلدي الخاص بك.

نظرة على الطفح الجلدي. الأكزيما والطفح الجلدي فراشة لها خصائص مختلفة والتي سوف تساعدك على التمييز بين اثنين:

الأكزيما هي حالة يكون فيها بقع من الجلد تصبح حمراء، حكة، جفاف، متصدع وقرحة. ويمكن أن تحدث في أي مكان على الجسم ولكنه أكثر شيوعا في المناطق التي يشكل بشرتك الطويات، مثل اليدين والأصابع، والدواخل من مرفقيك، ظهر الركبتين، وجهك وفروة الرأس. كما يشفي الجلد الخاص بك قد يكون تغير لونها بشكل مؤقت.

يدعى الفراشة الطفح هذا لأنه غالبا ما تشكل على شكل فراشة، ويمتد من جسر الأنف لكلا الخدين. كان أحمر، التي أثيرت، ويمكن أن تكون متقشرة، حكة أو مؤلمة. قد يظهر طفح جلدي أيضا في مناطق أخرى من الوجه أو المعصمين واليدين. ومع ذلك، فإنه عادة لا تغطي طيات الأنف. الطيات الأنفية هي المناطق الواقعة تحت جانبي أنفك.

 

تقييم ما يتسبب في طفح جلدي. الأكزيما والطفح الجلدي فراشة لديها محفزات مختلفة. فهم ما يجلب على كل نوع من الطفح الجلدي قد تساعدك على تمييزها.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure