الفشل الكلوي مع الكرياتينين مستوى 7.9 الحل دون مستوى الكرياتينين غسيل الكلى العليا تشير إلى تلف الكلى، لذلك التي تتطلب منا اتخاذ إجراءات في الوقت المناسب لمنع ذلك يذهب أسوأ. ثم ما هو الحل للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.9 دون غسيل الكلى؟

في العيادة، ومستوى الكرياتينين 7.9 يعني المرض الآن تقع تقريبا في نهاية مرحلة المرض الكلوي، دون أن تكون هناك حاجة إلى غسيل الكلى تحكم جيدة. مع مساعدة من غسيل الكلى، ويمكن لبعض الناس يعيشون أفضل وأطول، ولكن لأشخاص آخرين يمكن أن يكون لها أقل جودة الحياة، وذلك بسبب الآثار الجانبية لهذا العلاج. لذا فهم يرغبون في الحصول على زرع الكلى، وبالتالي للتخلص من غسيل الكلى. لسوء الحظ، ليس كل الناس يمكن سرد على مرشح زرع. للأشخاص الذين يعانون السمنة، وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب الخطيرة وهلم جرا، فهي ليست مناسبة لاتخاذ ذلك. لذلك لهذا الجزء من الشعب، وينبغي اختيار طرق أخرى مختلفة، وهذا هو الصينية عشب الطب، والتي يمكن أن تحل مشكلة في الكلى بطريقة طبيعية.

الصينيون عشبة الطب الأكثر شهرة هو أفضل سبعة العلاجات. أنها ليست العلاج واحد، ولكن العلاج سلسلة من بينهم سبعة علاج في ذلك. خلال العلاج، والطبيب اختيار العلاجات المختلفة وفقا لمرض المريض، لذلك يمكن تحقيق أفضل تأثير علاجي. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة، فإنها يمكن أن تكون هناك فرصة لعكس ذلك. للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 7.9، فإنه ربما من الصعب عكس هذا المرض، لكنها أيضا يمكن أن يكون لها نوعية وحياة أطول.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في خوار ارتفاع مستوى الكرياتينين أو علاج الفشل الكلوي، لا تتردد في الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسائل لنا، وسوف نقدم النصائح المجانية بالنسبة لك في أقرب وقت ممكن.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure