الكرياتينين هو نوع من نتيجة ثانوية لعملية الأيض في العضلات. وتصفيتها بشكل طبيعي من الجسم عن طريق الكلى. وهو معيار مهم في قياس مدى تعمل الكلى الخاصة بك. ما هو علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5؟

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5

عمل كبيبات كمرشحات في الكلى. وتتكون كل كلية من مئات من الكبيبات. ويمكن لهذه الكبيبات تصفية الفضلات من الجسم بشكل طبيعي.

في الفشل الكلوي، وعدد كبير من الكبيبات تصبح نخرية، وكذلك أجزاء الكلى وغيرها من تغيير في بنية. ونتيجة لذلك، تفشل الكلى المريضة لتصفية الدم، مما يؤدي إلى تراكم عال من الكرياتينين في الدم.

الكرياتينين الطبيعي هو 0.6 ~ 1.3 ملغ / ديسيلتر. يرتبط الكرياتينين 5 إلى تلف خطير في الكلى وارتفاع مستويات النفايات في الجسم.

علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5

إذا يزيد مستوى الكرياتينين إلى 5 والمرضى تعاني أيضا ظروف خطيرة وارتفاع البوتاسيوم في الدم، ويمكن وصفه غسيل الكلى عادة. ومع ذلك، غسيل الكلى فقط يمكن أن تبقي على المرضى على قيد الحياة، ولكن لا يمكن تحسين وظائف الكلى.

لعلاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5 فعال، فإن أفضل طريقة هي لتعزيز وظيفة الكلى الأم. الخطوة الأولى هي القضاء على الفضلات من الدم. في هذه الخطوة، سيتم تطبيق تنقية الدم في عملية المعالجة هذه. هذا العلاج يمكن تنقية الدم بدقة من خلال القضاء على جميع المواد السامة من الدم.

 

علاج الأعشاب الصينية ا لجزئية  يمكن تحسين وظائف الكلى من خلال استعادة أنسجة الكلى واختلال في والخلايا. هذا هو العلاج الخارجي من الأدوية العشبية الصينية. يمكن اخترقت الأدوية فعالة في آفة الكلى مع مساعدة من التناضح والمعدات اختراق. عندما يتم عكس الأنسجة والخلايا ضعف في الكلى، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ. إذا كان الأمر كذلك، سيتم خفض الكرياتينين 5 جذريا.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure