العلاج البديلة التي يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض النزول غسيل الكلى "أنا أبحث عن بديل لغسيل الكلى، وجدتي لديها زيادة كبيرة في مستوى الكرياتينين أنها نحو 4،3-4،5" هناك سؤال المعنية من قبل العديد من الناس، هل هناك أي العلاجات البديلة التي يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض النزول غسيل الكلى؟

لماذا يريد الناس للعثور على بعض العلاجات البديلة؟

في الواقع، هناك الكثير من الناس، وخاصة الناس الذين تتراوح أعمارهم بين، أنهم يبحثون عن العلاجات البديلة التي يمكن أن تساعدهم على التخلص من أو تجنب غسيل الكلى. كما أن الطريقة الأكثر شيوعا لتخفيف أعراض الفشل الكلوي، غسيل الكلى تفعل يمكن مساعدة الناس على العيش فترة أطول ولكن أيضا سوف يجلب بعض غير مريح. بالنسبة لبعض الناس، معظمهم من كبار السن، وحتى لا يمكن الوقوف عليه، وبالتالي فإن أفضل طريقة بالنسبة لهم هو العثور على بعض العلاجات البديلة.

أي نوع من العلاج يمكن أن يكون العلاج البديل؟

بعد سنوات من البحث وعيادة التجربة، وجد الخبراء بعض العلاجات مميزة استنادا التقليدي عشبية الطب الصيني، التي ثبت لها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. من بينها، علاج الأعشاب الصينية الجزئية هو الأكثر شهرة، ويتم استخدامها الآن على نطاق واسع في علاج بديل لغسيل الكلى.

عن طريق توسيع الأوعية الدموية، والمضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى. مع هذا المرض على ما يرام، ومرات الغسيل الكلوي يمكن تخفيض. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن تساعد في تخفيف الآثار الجانبية لغسيل الكلى.

 

إذا كنت مهتما في علاج الأعشاب الصينية الجزئية  أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure