علاج الفشل الكلوي في كبار السن دون غسيل الكلى على الرغم من الفشل الكلوي أو الفشل الكلوي يمكن أن يحدث في أي عمر، فإنه لا يزال لديه بعض الميل السن ويبدو أكثر شيوعا لدى البالغين كبار السن من الشباب. لمرضى الكلى المسنين، عدد قليل من المرضى يريدون عذاب الغسيل الكلوي صارمة. وبالتالي، فإن معظم منهم في محاولة لإيجاد علاجات للفشل الكلوي في كبار السن دون غسيل الكلى.

لماذا كبار السن يرفض العلاج غسيل الكلى؟

غسيل الكلى، سواء غسيل الكلى والغسيل البريتوني، يحتاج أداء منتظم، وهذا العلاج دائما يجعل المرضى يشعرون التعب والضعف. بالإضافة إلى ذلك، كل من هذه الخيارات غسيل الكلى قد تتسبب في آثار جانبية أو مضاعفات بسهولة. حتى بالنسبة للمريض أصلح، غسيل الكلى ليست واحدة معالجة سهلة. لذلك، المزيد والمزيد من المرضى المسنين تحويل تركيزها إلى العلاجات البديلة الطبيعية.

هناك مثل هذا العلاج لعلاج الفشل الكلوي في كبار السن؟

نعم هنالك. وينبغي أن يكون هذا العلاج قادرة على الحفاظ على حياة المرضى وتحسين نوعية حياتهم دون الشعور ديس والآثار الجانبية غير مريحة. علاج الأعشاب الصينية الجزئية  هو مجرد مثل هذا الخيار العلاج. أثناء فترة العلاج كاملة، والشيء الوحيد المريض يحتاج إلى القيام به هو الكذب في السرير. وبصفة عامة، بعد أسبوع أو أسبوعين، يمكن أن المرضى الذين لديهم التحسينات التالية.

- تورم يخفف

- تم العثور على مادة تشبه القطن في البول

- الشهية والنوم الجودة تتحسن

- التنفس يصبح العادي

- يقلل من ارتفاع ضغط الدم

- يشعر أكثر نشاطا

ثم، بعد حوالي ثلاثة أو أربعة أسابيع، وسوف تظهر الآثار العلاجية أكثر وضوحا، بما في ذلك:

- انخفاض مستوى ارتفاع الكرياتينين واليوريا

- البروتين والدم في البول ويقلل

- زيادة مستوى وظيفة GFR والكلى

- تجنب غسيل الكلى بنجاح

 

بالطبع، تتضمن خطة العلاج كلها أساليب مختلفة، لذلك ينبغي أن يعتمد على التشخيص الدقيق وحالة طبية الفردية المرضى. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت مرشحا لهذا العلاج، وكنت قد أقول أفضل لنا حالة الطبية الخاصة بك أولا. ترك رسالة أدناه هو مجرد موافق.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure