كيفية تنظيف الكلى بشكل طبيعي، يتم تنظيف الكلى صحي من تلقاء أنفسهم.ومع ذلك، عندما تفقد وظيفتها الترشيح وتنظيم إفراز المزيد من الفضلات و السوائل و السموم تتراكم في الدم تسبب العديد من المضاعفات.وفي هذه الحالة، يتعين على المرضى أخذ العلاج البديل إلى تنظيف الكلى والجسم ككل.هل من الممكن لتنظيف الكلى بشكل طبيعي؟

العلاجات التقليدية لتنظيف الكلى

وكما نعلم جميعا، والكلى هي المسؤولة عن تطهير الجسم الداخلية نظام النفايات من خلال تصفية السموم والسوائل الزائدة.لدينا القدرة الكلى تعويضية قوية.إذا معطوبة الكلى قليلا، فإنها يمكن أن لا تزال نظيفة نفسها.ومع ذلك، إذا كان أكثر من 50 ٪ من فقدان وظائف الكلى النفايات سوف تبدأ تتراكم في الدم.الغسيل الكلوي وغسيل الكلى البريتوني العلاجات التقليدية لتنظيف الكلى، وهي عادة ما تؤخذ عندما وظائف الكلى هو أقل من 15 ٪.

اما الغسيل الغسيل الكلوي وغسيل الكلى البريتوني، تركز على استبدال التالفة الكلى الحفاظ على نظافة البيئة الداخلية ولكن ليس بفعالية كما الكلى صحي.الى جانب ذلك، أثناء أو بعد العلاج غسيل الكلى من المرضى قد يعانون من مضاعفات مختلفة.بعضها ربما تكون مهددة للحياة.

هل هناك بديل طبيعي على غسيل الكلى من أجل تطهير الكلى؟

لحسن الحظ، فإن الجواب هو نعم.بعض العلاجات لا تساعد على تنظيف الكلى مع آثار جانبية أقل والمزيد من الضرر.تقرأ على لمعرفة أي واحد هو مناسب لك.

- الشاي الطبيعي لإزالة السموم الجسم كله: بعض الشاي تأتي من الأعشاب الطبيعية التي هي قادرة على زيادة معدل الترشيح الكلوي، الكلى مطرح المبلغ، يمكن إزالة النفايات والمنتجات حتى أكثر.شرب كوب واحد من الشاي الطبيعي، لذلك يمكنك أن تجد فرقا كبيرا.

- بعض الفواكه و الخضار: العديد من الفواكه والخضروات، مثل الليمون والخيار، يكون ملكا مدرات البول.هذا يعني أنها يمكن أن تساعد في تنظيف الكلى بشكل طبيعي.حاول أن تأكل الكمية المناسبة من هذه الأطعمة في حياتك اليومية.

 

الصغرى، الطب الصيني علاج ضغط الساخنة: هذا علاج ضغط الساخنة أساسا هو تطبيق الطب الصيني من الخارج.في درجة حرارة مناسبة، 2 أكياس صغيرة توضع في المرضى، حتى أسفل الظهر على مكونات فعالة من الطب الصيني يمكن أن تصل مباشرة إلى آفات الكلى.مع مزايا تخثر، مضاد للالتهاب، وتوسيع الأوعية الدموية والمهينة المصفوفة خارج الخلية، تضررت لكن ليس نخري خلايا الكلى يمكن استرداد إلى العمل تدريجيا.

http://www.kidneyfailurearabic.com